برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | العنزي لـ «عكاظ»: جاهز لمقارعة 70 لاعباً في الأوليمبياد

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | العنزي لـ «عكاظ»: جاهز لمقارعة 70 لاعباً في الأوليمبياد

 بندر الغضوري (ريو دي جانيرو - هاتفيا)

تخوض الرماية السعودية مجدداً معترك الأوليمبياد العالمية في ريو دي جانيرو بالبرازيل عبر بطلها الرامي عطالله ندا العنزي، والذي أهدى الوطن هذا الإنجاز الأغلى والأعظم لرياضة الرماية منذ تأسيسها بمشاركته في الأوليمبياد، عندما يخوض اليوم منافسة الـ10 أمتار، ويوم الثلاثاء القادم منافسة الـ50 مترا.

وجاءت مشاركة الرماية السعودية في الأوليمبياد بعد أن حقق الرامي عطالله العنزي المركز الثاني في منافسات المسدس (ضغط هواء 10 أمتار) ضمن البطولة الآسيوية في العاصمة الهندية نيودلهي.

وأكد العنزي - في حديث خص به «عكاظ» عن شعوره وهو يمثل المنتخب في أكبر تظاهرة عالمية - بأنه فخور جدا وشيء كبير أن يصل لهذه المنافسة العالمية والتي يطمح كل رياضي للوصول إليها، حيث تضم الأوليمبياد نخبة النخبة من الأبطال «وكنت أسعى للوصول لهذا الإنجاز منذ أن بدأت برياضة الرماية عام 2011 والحمد لله تحقق ذلك».

وأشار إلى أن طريق الوصول للأوليمبياد لم يكن سهلا مفروشا بالورود بل جاء بعد عمل دؤوب وجهد كبير خلال السنوات الماضية من قبل الطاقم الفني والإداري، وأضاف أن تأهله جاء بعد أن حقق المركز الثاني ضمن البطولة الآسيوية في العاصمة الهندية نيودلهي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا