برعاية

منتدبو الترجي الجدد «مشروع» الترجي أغرانا

منتدبو الترجي الجدد   «مشروع» الترجي أغرانا

نزل رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب بكل ثقله في «الميركاتو» الصيفي الحالي وقام بستة انتدابات من الحجم الثقيل في ظرف اسبوعين، حيث انتدب الترجي الرياضي عديد الدوليين وهم الفرجاني ساسي (3 سنوات) وانيس البدري (4 مواسم) وايمن بن محمد (3 مواسم) وهشام بالقروي (3 مواسم) والمهاجم الليبي محمد زعبية (3 سنوت) ومحمد علي منصر (3 مواسم). وفي انتظار عودة منصر من رحلته الى المغرب هذا السبت، كان باقي المنتدبين الجدد قد عبروا عن سعادتهم بانضمامهم لفريق باب سويقة عقب توقيع كل منهم. ونقدم لكم تباعا التصريح الذي ادلى به كل لاعب مباشرة بعد امضاءه لعقده الجديد مع «شيخ الاندية التونسية».

فرجاني ساسي (متوسط ميدان دفاعي):

«سأبذل قصارى جهدي للفوز بالالقاب مع فريقي الجديد الترجي الرياضي الذي تعاقدت معه لمدة ثلاثة مواسم، آمل النجاح في هذه التجربة وانا مستعد لبذل كل ما لدي وكل ما استطيع من اجل الظفر بالالقاب مع الترجي. في السنة الفارطة لم أكن أرغب في العودة إلى البطولة التونسية لكن المعطيات تغيرت حاليا وهو ما دفعني إلى العودة خاصة بعد ابتعادي عن المنتخب، انا معجب بمشروع الفريق الذي سيراهن الموسم القادم على 4 ألقاب هي البطولة والكأس والكأس العربية ورابطة الأبطال الإفريقية. اما رسالتي لجماهير الترجي فقد اخترت اللعب للفريق ولم اكن مرغما على ذلك، واتعهد بتقديم الاضافة.»

أيمن بن محمد (مهاجم من الجهة اليسرى):

«انا سعيد لوجودي في فريق عريق اسمه الترجيي الرياضي، مازلت صغيرا لكنني طموح وعزيمتي كبرى لتقديم الافضل خاصة انه امام فرصة عريضة لتطوير امكاناتي الفنية. ساسعى الى التكيف بسرعة مع المجموعة واتمنى ان اكون قادرا على مساعدة فريقي على التتويج والوصول الى اعلى المستويات، اما رسالتي للجماهير فاعدهم بان اكون عند حسن الظن».

انيس البدري (مهاجم من الجهة اليمنى):

اعد الجماهير بتسجيل عديد الاهداف والترجي بوابة المنتخب

«انا سعيد جدا لانضمامي لهذا النادي الكبير وذلك بفضل جهود مسؤوليه الذين ذللوا كل العقبات من اجل قدومي الى الحديقة «أ»، جئت الى الترجي محملا بعديد الاهداف بعد ان كسبت الخبرة اللازمة خلال السنوات الثلاث الاخيرة مع فريقي البلجيكي. كنت سانضم للترجي منذ الموسم الفارط لكن بعض العراقيل حالت دون ذلك، اليوم انا احمل الوان فريق باب سويقة واعد الجماهير بتسجيل العديد من الاهداف وتقديم الافضل للنادي حتى اتمكن من العودة من الباب الكبير للمنتخب الوطني. تابعت عديد المباريات للترجي وانا في بلجيكا لذلك اعتقد ان اندماجي سيكون سريعا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا