برعاية

أخبار الترجي الرياضي: المدب يجدد عقدي المباركي والذوادي

أخبار الترجي الرياضي: المدب يجدد عقدي المباركي والذوادي

يستأنف الفريق اليوم تحضيراته بمركب المرحوم حسان بالخوجة استعدادا للمباراة المهمة التي تنتظره يوم 16 اوت الجاري امام النجم الساحلي في سوسة ضمن ربع نهائي الكأس.

الفريق كان قد اجرى لقاءين ودين اثناء التربص الاخير في مدينة طبرقة والذي انتهى يوم الاربعاء الماضي، وفاز الترجي في اللقاءين امام فريق تاجنانت الجزائري والملعب القابسي. وفي نفس السياق وحرصا من الاطار الفني على مواصلة الوديات للوقوف على مدى استعدادات كل لاعب، سيجري ابناء المدرب عمار السويح مساء الثلاثاء القادم لقاء وديا في ملعب الشاذلي زويتن سيجمعهم بوفاق سطيف الجزائري، وهو اللقاء الذي سيمنح المدرب الفرصة لوضع اللمسات الاخيرة على التركيبة النهائية التي سيدخل بها غمار سباق الكأس.

وفّر رئيس النادي حمدي المدب كل ظروف الراحة خلال التحضيرات ومنح الفريق تربصين في مدينة طبرقة كما وضع كل جهوده في الانتدابات وعزز الفريق بلاعبين من الوزن الثقيل وبالتالي ستكون المرحلة القادمة مهمة للغاية بالنسبة للمدرب عمار السويح. فالمدرب سيكون تحت ضغط كبير مع اقتراب موعد الكأس الذي يتحول خلالها الترجي الى سوسة وهي مباراة ربما تكون مصيرية للسويح المطالب بكسب التحدي والتصرف الجيد في الرصيد البشري الموضوع على ذمته وحسن استغلال مهارات كل لاعب دون الوقوع في الاخطاء المعهودة. من جهة اخرى قد تعود مباراة الكأس بالسلب على مستقبل السيوح مع الترجي خاصة ان بعض الاخبار الواردة من كواليس النادي تفيد تواجد عديد الاسماء لتعويضه على غرار فوزي البنزرتي وراضي الجعايدي وهو ما نسوقه بكل احتراز في انتظار التاكيد من مسؤولي الفريق في الايام القادمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا