برعاية

فرديناند: الفشل في ضم بوجبا سيؤثر على عقلية مانشستر يونايتد

فرديناند: الفشل في ضم بوجبا سيؤثر على عقلية مانشستر يونايتد

صفقة ليست جيدة من الناحية الاقتصادية ولكن..

حذّر ريو فرديناند ناديه السابق مانشستر يونايتد من أن الفشل في التعاقد مع بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس سيؤثر سلبًا على غرفة الملابس.

ووفقًا لمصادر Goal فإن الشياطين الحمر توصلوا إلى اتفاق مع البيانكونيري على انتقال بوجبا مقابل 110 مليون يورو رغم أن الصفقة لم تتم حتى الآن بشكلٍ رسمي.

ويحرص المدرب جوزيه مورينيو على أن يكون بوجبا لاعبًا في فريقه قبل انطلاقة الموسم الجديد بمواجهة ليستر سيتي الأحد المقبل في لقاء الدرع الخيرية، لكن حتى الآن لا يبدو أن تلك الرغبة ستتحق.

وأكد فرديناند في تصريحٍ سابق أن بوجبا سيعود إلى أولد ترافورد بدافعٍ من رغبته في أن يكون أفضل لاعب في العالم، لكنه حذّر اليونايتد من خيبة أمل كبيرة إن فشلوا في إتمام الصفقة.

وفي حوارٍ مع صحيفة إنديبندينت قال فرديناند "كلاعب في الفريق تُفكر طويلًا ‘بوجبا سيأتي، بوجبا سيأتي’، إن لم يأتِ بوجبا فهذا سيؤثر على عقلية اللاعبين في غرفة الملابس، على الأقل لفترة قصيرة، من المهم جدًا التعاقد معه".

ويعتقد البعض أن مانشستر يونايتد يُبالغ في تقييم بوجبا وبالنسبة لصاحب الـ 37 عامًا فإن هذه الأرقام ستصبح من الماضي بعد تحقيق الألقاب "بالطبع لن يكون عملًا جيدًا من الناحية الاقتصادية، لكن تشيلسي قاموا بنفس الأمر عندما باعوا نيمانيا ماتيتش واشتروه مُجددًا بـ 20 مليون جنيهًا إسترلينيًا، بالطبع هناك فارق كبير بين الأرقام لكنها تبقى خسارة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا