برعاية

أخبار النجم الساحلي: انتداب الليبي «سلتو» والذوادي يمضي لـ3 مواسم

أخبار النجم الساحلي: انتداب الليبي «سلتو» والذوادي يمضي لـ3 مواسم

رغم أنه لم يعد يفصلنا سوى يوم واحد عن الأجل القانوني لترسيم الأسماء الثلاثة المتبقية بالقائمة الافريقية التكميلية فإن أمور التعزيزات والانتدابات في النجم ليست بالوضوح المطلوب بل أن الأمر غامض سواء تعلق ذلك بالشأن الاداري أو بالرصيد البشري في حين أن جماهير النجم كانت تنتظر هيئة فاعلة ستسارع بإثراء المجموعة من خلال صفقات موجهة لتقوية مراكز بعينها بعد نجاحها في تسويق لاعب الارتكاز فرانك كوم الى ألمانيا وأحمد العكايشي الى السعودية والاستفادة من الانتعاشة التي شهدها صندوق الجمعية في الفترة الأخيرة.

الواضح أن الفريق يشكو فقرا مدقعا على صعيد النجاعة الهجومية حتى في حضرة أحمد العكايشي فما بالك بعد رحيله... والبرازيلي دياغو أكوستا ومهما قيل في شأنه يبقى لاعبا فاعلا في المنظومة التكتيكية للمدرب فوزي البنزرتي الا أنه غير قادر على تحمل وزر المقابلات الكبرى بمفرده.

الذين وفدوا على النجم عددهم لم يتجاوز الثنائي وليس حسني وحسين ناطر وهما ليسا في وضعية تقديم الاضافة الآنية... قالأول يشكو من اصابة عضلية. ولن يكون قادرا على اللاعب الا بعد شفائه التام وهو بالتالي في حاجة الى النسق والتأقلم، أما حسين ناطر فقد نجح في استعادة جانب من امكاناته البدنية وهو ما من شأنه أن يشجع الاطار الفني على التعويل عليه في مباراة ربع نهائي كأس تونس ضد الترجي الرياضي يوم 16 أوت الجاري.

في خصوص الذين رحلوا فقد حصل شبه اجماع على أن الثالوث فرانك كوم وصدام بن عزيزة وأحمد العكايشي سيتركون فراغا داخل المجموعة وهناك لاعبون آخرون من الواضح أن المصلحة تقتضي اعارتهم أو التفريط فيهم بصفة نهائية.

بعد ضياع عدة صفقات آخرها المهاجم الليبي محمد زعبية عاد أصحاب القرار في النجم للتحرك من جديد وفي جميع الاتجاهات قصد العثور على مهاجم أجنبي ليكون رأس حربة قادرا على قيادة هجوم الفريق في مختلف المسابقات الوطنية والقارية حيث تم ربط خيوط الاتصال بعديد اللاعبين من جنسيات مختلفة لانتقاء أفضلهم. وما دمنا نتحدث عن الانتدابات الخارجية نشير الى أن آخر التسريبات أكّدت أن الساعات القليلة القادمة ستشهد وصول مهاجم أجنبي عائد من تجربة احترافية أوروبية.

في زحمة المستجدات الاخيرة وفي تطور مفاجئ أكّدت مصادر مطّلعة أن ملف المهاجم السابق للنادي الافريقي زهير الذوادي عاد ليطفو من جديد على سطح الأحداث بعد تحوله امس الى مدينة سوسةحيث التقى من جديد مع بعض المسؤولين أيضا للتفاوض حول انتدابه وقد أمضى الذوادي رسميا عقدا بـ 3 مواسم.

الليبي سلتو يعوض مواطنه زعبية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا