برعاية

جوارديولا يصرف نظر عن إعدام جو هارت!

جوارديولا يصرف نظر عن إعدام جو هارت!

المدرب الإسباني تأثر بضغوطات الإعلام ومدرب المنتخب الإنجليزي وشريحة كبيرة من عشاق مانشستر سيتي...

استقر المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي «جوزيب جوارديولا» على منح الحارس الدولي الإنجليزي «جو هارت» فرصة أخيرة خلال الموسم المقبل لإثبات نفسه من جديد قبل الاتجاه نحو التعاقد مع حارس مرمى جديد في الشتاء أو الصيف المقبل.

وارتبط مانشستر سيتي بثنائي حراسة مرمى برشلونة «كلاوديو برافو ومارك آندريه تير شتيجن» منذ تولي جوارديولا للمسؤولية خلفًا لمانويل بيلجريني.

وتصاعدت التكهنات بشأن انضمام حارس مرمى جديد للفريق السماوي بعد سقوط جو هارت في العديد من الهفوات الفنية والفردية الفادحة خلال مشاركته مع إنجلترا في يورو 2016، ومن بينها إخفاء حقيقة إصابته في الكتف على المدير الفني لإصراره على اللعب أمام آيسلندا ما تسبب في الهدف الثاني الذي أطاح ببلاده من ثمن النهائي.

وزعمت بعض الصحف إمكانية سفر تير شتيجن إلى مدينة مانشستر هذا الأسبوع لاتمام صفقة انتقاله بمبلغ ضخم يتجاوز ال45 مليون جنيه إسترليني.

وادعت تقارير أخرى أن التشيلي «كلاوديو برافو» هو الذي سيسافر، بينما قالت مصادر برتغالية أن بطل اليورو «ريو باتريشيو» هو مَن سيخلف جو هارت.

لكن مصادر داخل ملعب طيران الاتحاد أكدت لصحيفة ذا صن البريطانية بأنه لا توجد أي نية لدى جوارديولا لجلب بحارس آخر، ما يعني استمرار جو هارت وويلي كاباييرو للموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا