برعاية

أخبار النجم الساحلي «كلباء» الإماراتي يجدّدرغبته في انتداب «أكوستا»

أخبار النجم الساحلي  «كلباء» الإماراتي يجدّدرغبته في انتداب «أكوستا»

المساعي والاتصالات المكثفة التي قام بها أصحاب القرار لضمان المزيد من الانتدابات قصد تقوية الفريق ودعم صفوفه، أحيطت بكثير من التكتم الأمر الذي جعل الأحباء في حيرة من أمرهم وعاجزين عن معرفة الخبر اليقين بخصوص هذا الموضوع الحساس.

إن رغبة النجم في القيام ببعض الانتدابات الموجهة بحثا عن الأفضل لم تكن وليدة خروج كل من فرانك كوم وصدام بن عزيزة وأحمد العكايشي بل هي موجودة منذ رحيل الدولي الجزائري بغداد بونجاح والحرص على إيجاد البديل المناسب له... ومن هذا المنطلق تتحدث بعض المصادر المطلعة عن احتفاظ المدير الرياضي زياد الجزيري ببعض الأوراق التي تخص التعزيزات والتي سيتقرر مصيرها لاحقا.

بما أن النجم ينتظر الكثير من العناصر التي هي من ركائز الفريق والمؤثرة والتي قد تكون حاسمة في المسابقة الإفريقية كما هو الحال بالنسبة لإيهاب المساكني لكنه لم يغفل أيضا عن المحليين أي الذين سيشاركون على الصعيد المحلي مثل وليد حسني وحسين ناطر بحكم أن لقاء ربع نهائي الكأس على الأبواب.

كلباء الإماراتي يجدّد رغبته في أكوستا

الحديث عن مغادرة المهاجم البرازيلي «دياغو أكوستا» للنجم الساحلي تكثف خلال الـ48 ساعة الماضية في كواليس فريق النجم بشكل يؤكد أن أيام هذا اللاعب مع زملاء المساكني أصبحت معدودة، وتفيد اخر المعطيات التي تحصلنا عليها بأن نادي «كلباء» الإماراتي جدّد طلبه لهيئة النجم في انتداب مهاجم الفريق البرازيلي «أكوستا» مقابل مبلغ في حدود 500 ألف دولار أي ما يعادل المليار و230 ألف دينار..

اليوم أول ظهور للعكايشي في جدّة

بعد تقديمه لمختلف وسائل الإعلام السعودية يدخل المهاجم السابق للنجم الساحلي أحمد العكايشي مباشرة في صلب الموضوع بداية من اليوم مع فريقه الجديد اتحاد جدة من خلال مشاركته في دورة «تبّوك» الدولية بمشاركة أندية النصر السعودي والإنتاج الحربي المصري والوداد البيضاوي المغربي وبذلك يكون المهاجم الدولي التونسي في أول اختبار له بألوان اتحاد جدة.

في ذات السياق أكد أحمد العكايشي ثقته الكبيرة في النجاح مع اتحاد جدة وأنه واثق من قدرته على تقديم الاضافة المطلوبة شاكرا مسؤولي الفريق السعودي على تعلقهم به واعدا اياهم بأن يكون عند حسن ظن الجميع.. من جهة أخرى نشير الى أن العكايشي اختار القميص رقم «9» مع فريقه الجديد وهو نفس الرقم الذي كان يحمله في فريقه السابق النجم الساحلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا