برعاية

كم سينفق مانشستر يونايتد لإعادة بوجبا مرة أخرى؟

كم سينفق مانشستر يونايتد لإعادة بوجبا مرة أخرى؟

أرقام مُذهلة وغير مسبوقة في عالم كرة القدم

لا يزال مانشستر يونايتد يحاول استعادة لاعبه الفرنسي السابق "بول بوجبا"، الذي تطور مستواه، وأصبح من أفضل لاعبي العالم في مركزه، منذ انضمامه إلى يوفنتوس عام 2012 في صفقة انتقال حر بتوصية من وكيل أعماله "مينو رايولا".

لكن السؤال الذي يَفرض نفسه الآن.. كم ستنفق إدارة اليونايتد نظير إتمام الصفقة؟ المؤشرات تقول أننا بصدد سماع أرقام مُحيرة للعقل، إذا صدقت التقارير التي أكدت أن صاحب الـ23 عامًا سيُسافر إلى ناديه القديم هذا الأسبوع، لوضع اللمسات الأخيرة في أضخم صفقة في تاريخ كرة القدم.

ما هو مؤكد، أن إجمالي الصفقة سيتجاوز حاجز الـ200 مليون جنيه إسترليني، منها 92 مليون جنيه إسترليني ستذهب إلى خزائن السيدة العجوز نظير الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، وهذا يعني أن انتقال بوجبا إلى اليونايتد، سيجعله أغلى لاعب في التاريخ، على حساب جاريث بيل، الذي لا يزال حتى هذه اللحظة أغلى لاعب في التاريخ بانتقاله المُثير من توتنهام إلى ريال مدريد مقابل رسوم بلغت نحو 86 مليون إسترليني عام 2013.

هذا الرقم، لن يكون نهاية المطاف، فهناك 20 مليون أخرى سيضطر النادي الإنجليزي لدفعها لوكيل اللاعب "مينو رايولا" –المُسيطر على بوجبا بشكل تام-، لتفادي حدوث مفاجأة غير متوقعة، خاصة بعد تهديد الوكيل بهدم كل شيء –بمساندة قوية من لاعبه- إذا لم يَحصل على عمولته كاملة، وبذلك سيصل حجم الإنفاق لـ112 مليون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا