برعاية

بالصور: سفارة ألمانيا تفاجئ "رمضان صبحي" بهدية غريبة

بالصور: سفارة ألمانيا تفاجئ "رمضان صبحي" بهدية غريبة

على غرار ما قامت به السفارة البريطانية، والتي أهدت نجم ستوك سيتى اللاعب المصري رمضان صبحى هدية، وبعض النصائح، قامت السفارة الألمانية فى مصر بنشر صور على حسابها بموقع فيس بوك، حيث حصل هناك على هدية غريبة..

(القاهرة-mbc.net) على غرار ما قامت به السفارة البريطانية، والتي أهدت نجم ستوك سيتى اللاعب المصري رمضان صبحى هدية، وبعض النصائح، قامت السفارة الألمانية فى مصر بنشر صور على حسابها بموقع فيس بوك، حيث حصل هناك على هدية غريبة.. 

بالصور: سفارة ألمانيا تفاجئ "رمضان صبحي" بهدية غريبة

وتواجد رمضان صبحي، لاعب الاهلى المنضم حديثا لستوك سيتي فى السفارة الألمانية بالقاهرة، للحصول على تأشيرة دخول الأراضي الألمانية، حيث سيخوض فريقه ودية مع فريق هامبروج.

وكتبت الصفحة الرسمية للسفارة الألمانية " التقينا اليوم رمضان صبحي لاعب الكرة ‫‏المصري في السفارة وقمنا بتسليمه تأشيرته للسفر إلى ‏ألمانيا للتدرب مع فريقه نادي "ستوك سيتي" هناك، كما أهديناه شمسية لحمايته من الأمطار في بريطانيا UK in Egypt ...بالتوفيق يا ‏رمضونا!

وكان ستوك سيتي أن أعلن عن ضم رمضان صبحي من الأهلي بصورة رسمية مقابل ستة ملايين يورو، ليصبح ثالث لاعب مصري في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم القادم.

من المقرر أن يتجه رمضان صبحي إلى معسكر ستوك سيتي المقام في ألمانيا يوم الثلاثاء القادم، للدخول في استعدادات فريقه للموسم الجديد من البريميرليج.

سيلتقي ستوك سيتي مع هامبورج الألماني في السادس من شهر أغسطس القادم، في آخر مباريات الفريق الإنجليزي الاستعدادية للموسم الجديد، وهي المباراة التي قد تشهد تواجد رمضان الأول مع فريقه الجديد.

ونشر "جون كاسن" السفير البريطانى فى القاهرة، صورة له بصحبة "رمضان صبحى" نجم النادى الأهلى والمنضم حاليًا لفريق "ستوك سيتى" الإنجليزى، وذلك بعد أن سلمه الباسبور والتأشيرة الخاصة بسفره إلى إنجلترا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا