برعاية

حكاوي البريميرليج | المحمدي شاهد على أقسى عقوبة إدارية في تاريخ البريميرليج!

حكاوي البريميرليج | المحمدي شاهد على أقسى عقوبة إدارية في تاريخ البريميرليج!

حكاية جديدة من حكاوي البريميرليج ..

   يُقدمها لكم | محمود عبد الرحمن     تابعه عبر تويتر  

لم تكن تستحق رد الفعل هذا يا آلان .. آلان باردو، المدرب الإنجليزي صاحب الشعر الأبيض، معروف بعصبيته، من ينسى احتكاكاته الدائمة بمدرب آرسنال آرسين فينجر من خارج الخطوط.

ربما قد تخرج عن طورك عندما تكون مضغوطًا، لكن هذا لم يكن الحال يوم 1 مارس 2014، في ملعب «كي سي» الخاص بهال سيتي، حين كان نيوكاسل يونايتد، الذي كان يشرف على تدريبه باردو في ذلك الوقت متقدمًا بشكل مريح بثلاثة أهداف مقابل هدف (انتهت المباراة بفوز نيوكاسل 4/1) قبل أقل من 20 دقيقة على النهاية.

في ذلك الوقت خرجت الكرة إلى رمية تماس لصالح هال سيتي، وخلال محاولة لاعب وسط «النمور» ديفيد ميلر الحصول على الكرة من أجل استئناف اللعب بسرعة، قام بدفع باردو، الذي كان يحول بينه وبين الكرة، قليلاً.

لكن رد فعل باردو كان عنيفًا حين قام بتوجيه «نطحة» برأسه لميلر، على مرأى من زميله المصري أحمد المحمدي، ليُقرر الحكم طرد باردو فورًا من المباراة.

عقب المباراة، قررت اللجنة التأديبية في الاتحاد الإنجليزي تشكيل هيئة مستقلة من 3 قضاة للتحقيق في الواقعة، واستمعت إلى باردو الذي اعترف بفعلته، لتوقع عليه أقسى عقوبة إدارية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإيقاف لمدة 7 مباريات، وغرامة إجمالية قدرها 160 ألف جنيه إسترليني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا