برعاية

أونيل يُخير روي كين ما بين آيرلندا والبريميرليج

أونيل يُخير روي كين ما بين آيرلندا والبريميرليج

طالب مدرب منتخب جمهورية آيرلندا مارتن أونيل مساعده «روي كين» بالتركيز على شيء واحد فقط خلال الفترة القادمة من مسيرته المهنية، إما بمواصلة مساعدته في تدريب آيرلندا أو الرحيل بشكل نهائي للتفرغ لتدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه سيشعر بخيبة أمل كبيرة إذا ما قرر كين الرحيل.

قائد مانشستر يونايتد الأسبق يُساعد مارتن أونيل منذ نوفمبر 2013 من بعد رحيل المخضرم «جيوفاني تراباتوني»، وكانت له لمسة واضحة في التأهل إلى نهائيات يورو 2016 وإحراج فرنسا في مباراة ثمن النهائي.

وتلقى مدرب سندرلاند وإيبسويتش تاون عرضًا جادًا للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة هال سيتي، ليقترح على الاتحاد الآيرلندي فكرة الجمع بين وظيفتي مساعد مدرب المنتخب الأول وتدريب هال.

وعبر مارتن أونيل عن سروره لاستعادة كين لأسهمه في بورصة المدربين أمام أندية البريميرليج على وجه التحديد، لكنه لا يعتقد أن هناك فرصة للمدرب صاحب أشهر لحية في السنوات الثلاث الأخيرة للجمع بين وظيفتين في نفس الوقت.

وقال أونيل لصحيفة التايمز البريطانية «إذا كنت تود التدريب على مستوى الأندية فعليك التركيز في هذا العمل فقط، لا يمكنك الجمع بين المنصبين».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا