برعاية

إيفرتون يستعيد نشاطه بمفاوضة آرسنال وسوانسي

إيفرتون يستعيد نشاطه بمفاوضة آرسنال وسوانسي

كومان يسعى خلف بديل لتيم هوارد وجون ستونز...

يتطلع المدير الفني الهولندي «رونالد كومان» لتعزيز صفوف إيفرتون بصفقتين على أقل تقدير خلال ما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فلا يزال بحاجة ماسة لحارس مرمى جديد لتعويض رحيل الحارس الأميركي المخضرم «تيم هوارد» المنضم مؤخرًا لنادي كولورادو رابيدس الأميركي بالإضافة لمدافع جديد تحسبًا لخروج المدافع الدولي الإنجليزي الشاب «جون ستونز» القريب من الإلتحاق بأحد كبار البريميرليج بمبلغ فلكي.

ويحاول كومان إقناع الحارس الدولي البولندي «فويتشخ تشيزني» بالمشروع الجديد لإيفرتون والذي يقوده الملياردير الإيراني «فارهاد موشيري».

ويُطارد إيفرتون منذ عدة أيام مدافع نادي سوانسي سيتي وقائد المنتخب الويلزي «آشلي وليامز» صاحب الأداء المتميز في يورو 2016.

ولعب تشيزني لروما على سبيل الإعارة الموسم الماضي، وكان على مقربة من الاتفاق مع آرسنال على مواصلة مسيرته في نادي العاصمة الإيطالية إلا أن التوقيع لم يتم بعد، ليعطي فرصة جديدة لرونالد كومان للانقضاض عليه.

وتسبب آرسين فينجر في عودة تشيزني إلى شمال لندن لعدم وضوح مستقبل الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، حيث خسر موقعه في حراسة المرمى الفريق الموسم الماضي بعد التعاقد مع الحارس التشيكي «بيتر تشيك».

وبحسب صحيفة ذا صن، إذا ما فشل كومان في ضم تشيزني سيحول أنظاره نحو الحارس الهولندي «ستيكلينبرج» الذي انتقل إلى ساوثامبتون في الموسم الماضي، ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا