برعاية

أخبار الترجي الرياضي عقد الذوادي ومعوض المحيرصي في صدارة الاهتمامات

أخبار الترجي الرياضي  عقد الذوادي ومعوض المحيرصي في صدارة الاهتمامات

أجرى فريق «الدم والذهب» مساء أمس أول لقاء ودي له ضمن برنامج التربص المغلق الثاني الذي يخوضه في مدينة طبرقة منذ الاربعاء الفارط والذي يتواصل الى يوم الاربعاء 3 أوت القادم.

الترجي واجه أمس فريق دفاع تاجنانت الجزائري في أولى المباريات الودية التي سيعمل من خلالها الاطار الفني على تطبيق برنامج عمله التكتيكي للموسم الجديد. المدرب عمار السويح كان أيضا قد ضبط منذ البداية استراتيجية عمله في هذا التربص حيث تدرب الفريق بمعدل حصتين في اليوم قبل اللقاء الودّي على أن يتواصل العمل بنفس النسق اليوم السبت وغدا الأحد وبعد غد الاثنين ليواجه الفريق وديا يوم الثلاثاء الملعب القابسي بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء. الترجي سيختتم تربصه يوم الاربعاء القادم بحصة صباحية خفيفة لإزالة الارهاق ثمّ العودة الى تونس حيث سيتمتع اللاعبون بيوم راحة قبل العودة الى التحضيرات استعدادا للقاء الكأس ضدّ النجم الساحلي يوم 16 اوت القادم بملعب اولمبي سوسة.

يمكن القول أن هيئة الترجي الرياضي قد قطعت نصف الطريق بعد الظفر بصفقتين من الحجم الثقيل لتعزيز الرصيد البشري لـ «المكشخة» حيث عززت منطقة الوسط بلاعب من الطراز الرفيع وهو الدولي فرجاني ساسي وتمكنت من ضمّ الدولي الجزائري هشام بالقروي لتدعيم الخط الخلفي وبالتالي قطعت شوطا كبيرا في ضمان أفضل ظروف النجاح في الموسم الجديد. غير أن الجهة اليسرى للهجوم مازالت شاغرة الى الآن بعد مغادرة ادريس المحيرصي وعجز الهيئة عن توفير البديل الى حدود هذه اللحظة وهو ما يحتم ضرورة مواصلة البحث عن انتداب ثالث من نفس قيمة الثنائي المذكور حتى يطمئن الاطار الفني نهائيا على الرصيد البشري. بديل المحيرصي مطلب ملح في الترجي وهو ما تسعى الهيئة الى توفيره قبل غلق أبواب الميركاتو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا