برعاية

«الشروق» تواكب تربص شبيبة القيروان في حمام بورقيبةانتدابات موجّهة... وشبان النادي في الموعد

«الشروق» تواكب تربص شبيبة القيروان في حمام بورقيبةانتدابات موجّهة... وشبان النادي في الموعد

بلغت تحضيرات الشبيبة الرياضية بالقيروان في اطار تربص حمام بورقيبة يومها الخامس وستتواصل الى غاية الثالث من أوت القادم موعد العودة الى القيروان لمواصلة الاستعدادات بملعب حمدة العواني .

الرصيد البشري المتواجد بحمام بورقيبة يؤثثه 28 لاعبا 80 بالمائة منهم حملوا زي الفريق في الموسم الذي ودعناه والبقية تم انتدابهم وفق خطة مدروسة .

تملك هيئة السيد مراد بالاكحل التي تواصل تسيير النادي للموسم الرابع على التوالي التقاليد والخبرة للتصرف في الزاد البشري وتطعيمه ببعض الأقدام وفق حاجيات النادي . وفي هذا السياق تم انتداب كل من برهان غنام ابن النادي وصاحب الخبرة كما تم استقدام المدافع المحوري سليم باشا وحلمي بلاغة الظهير الأيمن الذي تألق الموسم الماضي بألوان جمعية الحمامات بالاضافة الى أبوبكر سيلا وبادجي في انتظار قدوم حاتم البجاوي لاعب النجم الساحلي سابقا ومحمد العويشي

وبالتوازي لم يتم تسريح سوى لاعبين اثنين وهما بانقالي كايتا وهيثم لعيوني وهي الاستراتيجية التي تؤكد حسن تصرف هيئة الشبيبة القيروانية .مواصلة التعويل على أبناء النادي

منذ بداية الموسم الماضي عوّلت الشبيبة على عدد كبير من أبنائها وصبرت عليهم حتي اشتد عودهم ونجحوا في نحت مسيرة طيبة أهلت الفريق بضمان بقائه جوليتن قبل نهاية البطولة واليوم يواصل القائمون على شؤون الفريق منح الثقة لأبناء النادي الذين وصل عددهم بالتشكيلة الأساسية الى سبعة لاعبين (بنينة والمثناني والهلالي ولعماري والجليطي والراقوبي والزايدي ) باتوا من ركائز الفريق .

مدرب الفريق : انطونيودوماس (من البرازيل درب كالوم الغيني والمنتخب الوطني الغيني)

المدرب المساعد : حافظ الهواربي

مدرب الحراس : وفيق ماجد

المعد البدني : سامي زقيرة

اخصائي علاج طبيعي: سيف شقرة

مرافق الفريق : مراد المقدولي

حافظ الاثاث: نور الدين قديرة

من المنتظر ان يخوض فريق الشبيبة محتطين وديتين ضد الجليزة يوم 30 جويلية الجاري وضد الجيش التدجاني(من الجزائر) يوم 3 اوت القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا