برعاية

إيفونا يتسبب بتوتر بين الأهلي والوداد.. بسبب تغريدة

إيفونا يتسبب بتوتر بين الأهلي والوداد.. بسبب تغريدة

خلق الدولي الغابوني، ماليك إيفونا، اللاعب السابق للأهلي المصري، والوداد الرياضي البيضاوي، نوعاً من التوتر بين جماهير الفريقين، إثر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وحسب مصادر إعلامية مغربية، فإن ماليك إيفونا عبر عن رأيه على إنستغرام مباشرة بعد نهاية مباراة التي جمعت الفريقين بالرباط، بين فريقيه السابقين قائلاً: "المباراة كانت صعبة، لكن الفريق "الأحمر" يوجد دائما في السباق. أتمنى له النجاح مستقبلاً". "ديما وداد ودائما في القلب".

وخلفت هذه التغريدة غضباً من لدن الجماهير الأهلاوية المصرية، والتي اعتبرت أن لاعبها السابق قد حابى ناديه الأسبق على حساب نادي القرن، والذي لعب له الموسم الماضي.

وشككت الجماهير نفسها في حب ايفونا للنادي الأهلي، معتبرة أن الأخير يحب المال فقط، وهو الذي انتقل في صفقة قياسية إلى تيانجين الصيني قادماً إليه من الأهلي المصري، بعد مضي موسم واحد فقط على قدومه إلى القاهرة، وبمبلغ تجاوز السبعة ملايين دولار.

لكن الدولي الغابوني عاد مرة أخرى لنشر تغريدة ثانية عبر نفس موقع التواصل الاجتماعي معبرا فيها عن سعادته الغامرة بفوز الأهلي المستحق، ومتمنيا حظا سعيدا للوداد الرياضي البيضاوي في قادم المباريات.

واعتبرت جماهير الوداد المغربي بالمقابل أن الأخير هو من صنع اسم الغابوني ماليك ايفونا ومجده، وأن تغريدة الأخير الأولى كانت طبيعية، ومعلوم أن ماليك إيفونا انضم إلى الوداد الرياضي المغربي في موسم 2013-2014، وتوج معه بلقب الدوري في موسم 2014-2015، ولقب هداف الدوري برصيد 16 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا