برعاية

مقدمة إلى معركة الأجيال من جول - من سوف تُشجع؟

مقدمة إلى معركة الأجيال من جول - من سوف تُشجع؟

كانت فكرة الكتاب "معركة الأجيال" هو وضع أعظم لاعبي كرة القدم في 16 فريقًا على أساس السنة التي ولدوا فيها -والآن بنحن بحاجة لتحديد أفضل تشكيلة أساسية مكونة من 11 لاعبًا.

وبدءًا بيوم الاثنين المقبل حتى يوم الجمعة سوف نضع أفضل اللاعبين في العالم ضد بعضهم البعض في كتاب" معركة الأجيال" من جول. وتستمر البطولة عبر مراحل خروج المغلوب لمدة أسبوع والتي سيتم حسمها عبر أصوات قراء جول، 16 فريقًا خياليًا يتألفون من لاعبين ولدوا في نفس العام، بداية من عام 1981 وحتى عام 1996.

وهذا يعني أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وزميله السابق في مانشستر يونايتد سوف يجتمعان معًا من جديد في فريق عام 1985 بينما يضم فريق عام 1987 ليونيل ميسي، لويس سواريز وجونزالو هيجواين.

كل فرق "معركة الأجيال" تم اختيارهم من قبل محرري جول، ويمكن الإطلاع على كامل التشكيلات من هنا، ولكن لدينا أيضًا صورة من فريق عام 1992 لتوضيح كيف تم تجميع وتحديد كل فريق.

يمكن للقراء التصويت لصالح الفريق الذي يريدون فوزه في كل مباراة قمة بداية من دور ربع النهائي بوم الثلاثاء، وكذلك الدور نصف النهائي يوم الأربعاء، والمواجهتين في نصف النهائي يوم الاثنين ثم المباراة النهائية يوم الخميس، وسيتم الإعلان عن بطل معركة الأجيال في الساعة 12 ظهرًا يوم الجمعة القادم 5 أغسطس بتوقيت المملكة المتحدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا