برعاية

الانصار ينفرد بصدارة بطولة لبنان للشطرنج

الانصار ينفرد بصدارة بطولة لبنان للشطرنج

انفرد نادي الانصار بالصدارة، بعد الجولة الرابعة من بطولة لبنان للشطرنج لاندية الدرجة الاولى، وذلك بعد أن حقق فوزه الرابع على التوالي، على حساب بيروت للتنمية، جامعا 8 نقاط كاملة.

ويأتي هومنتمن انطلياس في المركز الثاني بــ7 نقاط، بعد فوزه في هذه الجولة على الرياضي، ويليه في المركز الثالث انترانيك انطلياس برصيد 5 نقاط، بعد فوزه على الجيش. وفي بقية نتائج الجولة الرابعة، فاز الفرير على متخرجي الاتحاد السوفياتي، وإحياء الرياضة ذوق مكايل على الأهلي صيدا.

وتأخذ نسخة العام الحالي من البطولة طابعاً مميزاً إذ حشدت لها الاندية افضل اللاعبين، فتعاقد الأنصار مع الاستاذ الدولي الكبير من اوكرانيا يوري فوفك ليدعم ترسانته المحلية المتمثلة بفادي عيد وعمرو الجاويش وفيصل خيرالله وعبد العزيز المحمود وجميعهم من ابطال لبنان ويضاف اليهم ايلي اسمر ومروان نصار ومحمود معصراني.

في المقابل، استقدم الهومنتمن من ارمينيا الاستاذ الدولي الكبير افديك غريغوريان والسلوفاكي من اصل لبناني كريستوفر عيد ابن الاستاذ الدولي فادي عيد ورصيده الدولي 2478 نقطة، على امل انتزاع اللقب الذي حققه سابقاً. كما تعاقد الهومنتمن مع فادي عيد لتدريب اللاعبين المنتسبين للنادي حيث يشرف على اكاديمية التدريب في انطلياس التابعة له.

ودعم نادي انترانيك صفوفه باللاعبين الياس نادر وجوني انطونيوس، وابقى على الاستاذ الدولي للكبير نيكولاي ليغي الفرنسي الاوكراني الاصل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا