برعاية

تقرير | رادار برشلونة وباريس يلتقط «الكولومبي المُعترض»

تقرير | رادار برشلونة وباريس يلتقط «الكولومبي المُعترض»

خلافة الهدف الأول لباريس ستكون أكثر إغراءًا ...

يدرس كل من باريس سان جيرمان وبرشلونة تعزيز خياراتهما الهجومية قبل غلق السوق الصيفي، فلم يعوض الأول رحيل زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد بعد، أما الثاني فيخشى على لويس سواريز من الإرهاق خلال الموسم المقبل، لذا يحاول التعاقد مع مهاجم جديد بأي ثمن، غير أن جميع محاولات النادي الكتالوني بأت بالفشل لخوف اللاعبين الذين فاوضهم من آفة الجلوس على دكة البدلاء للثلاثي المرعب “MSN” كما حدث مع أبناء لا ماسيا «بيدرو ومنير الحدادي وساندرو راميريز».

وأخفق برشلونة في إقناع المهاجم الأرجنتيني «لوتشيانو فييتو» للانضمام لصفوفه من أتلتيكو مدريد منتصف الشهر الجاري، حيث اختار اللاعب الانضمام لإشبيلية من أجل ضمان فرصة اللعب باستمرار.

رفض فييتو دفع برشلونة نحو تحضير بدائل مختلفة حسب ما قالته صحيفة سبورت، وأهم تلك البدائل مهاجم نادي ميلان الإيطالي «كارلوس باكا» المعترض على الوضع الراهن لناديه.

المهاجم الدولي الكولومبي قالها صريحة في إحدى لقاءاته الصحفية بأنه سيغادر إذا لم يلمس استثمارات حقيقية تساعد على عودة النادي في الموسم الجديد إلى دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة لا جزيتا ديلو سبورت في عددها الصادر اليوم الاربعاء بأن باكا مرتبط بعدد من أكبر أندية أوروبا يأتي على رأسهم برشلونة وباريس سان جيرمان، وإن المبلغ المطلوب في ميلان لن يتجاوز ال30 مليون يورو للاستغناء عن الدولي الكولومبي، بهدف تمويل صفقات أخرى أكثر أهمية من استمرار اللاعب صاحب الـ29 عامًا في سان سيرو لموسم جديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا