برعاية

رسميًا | هيجوايين يكمل انتقاله إلى يوفنتوس

رسميًا | هيجوايين يكمل انتقاله إلى يوفنتوس

أتم بطل السيري آ في الخمس سنوات الماضية «يوفنتوس» تعاقده مع المهاجم الدولي الأرجنتيني «جونزالو هيجوايين» بعد عصر اليوم الثلاثاء، وفقًا لما أكدته قناة سكاي الإيطالية.

وأكد الموقع الرسمي للدوري الإيطالي بأن يوفنتوس سدد مبلغ 90 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب من نادي نابولي، ما يعادل 75.3 مليون جنيه إسترلبني.

ووقع لاعب ريال مدريد الأسبق على عقد مدته أربع سنوات مع يوفنتوس نظير تسعة ملايين يورو عن السنة الواحدة، ما يعادل 6.3 مليون جنيه إسترليني في السنة.

وتجاوز صاحب الـ28 عامًا الفحوصات الطبية لليوفي يوم الجمعة الماضية في العاصمة الإسبانية مدريد، ووافق على كافة البنود الشخصية لانتقاله، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي وثالث أغلى لاعب في تاريخ المستديرة بعد الويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو - ثنائي ريال مدريد-.

ومن المنتظر تأكيد الموقع الرسمي ليوفنتوس هذا الخبر في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، ليرفع نادي السيدة العجوز عدد صفقاته لهذا الصيف لخمس بعد ضمه لميراليم بيانيتش وداني ألفيش ومهدي بنعطية وماركو بياتسا.

وجذب هيجوايين أنظار آرسنال وأتلتيكو مدريد على الرغم من فشله في تسجيل أي هدف في ثالث نهائي على التوالي مع منتخب الأرجنتين وإهداره لإنفراد صريح أمام تشيلي في نهائي كوبا أميركا سنتيناريو 2016 التي استضافتها الولايات المتحدة الأميركية الشهر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا