برعاية

ويس مورجان: أعجبني ما فعله فاردي مع آرسنال

ويس مورجان: أعجبني ما فعله فاردي مع آرسنال

القرار بدا مفاجئًا للبعض إلا هو...

أشاد قائد ليستر سيتي «ويس مورجان» بتجاهل زميله في الفريق «جيمي فاردي» للعروض التي تلقاها للانضمام لصفوف آرسنال قبل وأثناء يورو 2016، وتمسكه بالبقاء في ملعب كينج باور لقيادة هجوم الثعالب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتحقيق المزيد من النجاحات.

وتحدثت الصحف البريطانية على مدار الشهر الماضي عن انتقال جيمي فاردي إلى المدفعجية بعدما أبدى آرسين فينجر استعداده لتسديد قيمة بند فسخ تعاقد اللاعب مع ليستر سيتي (20 مليون جنيه إسترليني).

لكن بدلاً من التحول إلى واحد من أعرق أندية أوروبا وإنجلترا، وأكثر الأندية العالمية لمعانًا وشهرة رفقة ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وبايرن ميونخ، تعهد ثاني هدافي البريميرليج الموسم الماضي بالاستمرار مع فريق منطقة «ميدلاندز» ومواصلة اللعب تحت قيادة كلاوديو رانييري.

رجل واحد فقط لم يُصدم بقرار رفض جيمي فاردي لعرض آرسنال وتمديد تعاقده مع ليستر، كان القائد ويس مورجان الذي لم يحظ هذا الصيف بمسيرة متميزة مع منتخب بلاده الجامايكي في كوبا أميركا سنتيناريو 2016.

وقال مورجان «إنه يلعب لبطل الدوري الإنجليزي بالفعل، وضمن التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. بعد موسمه الرائع كان متوقعًا تلقيه العديد من العروض الجادة من الفرق الأخرى، وهذا شيء مشروع لهم ولفاردي، لكنه إلتزم بالبقاء في ليستر سيتي، وهذا أمر عظيم بالنسبة للاعبين والمشجعين والنادي».

وأضاف «فاردي فعل ذلك على أرض الملعب، أظهر ولاء كبير للنادي، ولا شك في أنه يستطيع تكرار ما فعله من جديد خلال الموسم المقبل لأنه أكثر ثقة في قدراته».

وتابع «يعرف ما يستطيع فعله وانتاجه للفريقه، حتى على الساحة الدولية مع إنجلترا شكل تهديد فوري عند مشاركته واستطاع التسجيل. فاردي أثبت نفسه مع ليستر سيتي وأظهر جودتنا، فاز بالدوري وليس هناك أي سبب ليتركنا، لقد أحسن الاختيار بالبقاء».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا