برعاية

صور.. رد فعل صلاح والنني على انضمام رمضان صبحي إلى الدوري الإنجليزي

صور.. رد فعل صلاح والنني على انضمام رمضان صبحي إلى الدوري الإنجليزي

لم يغب النجمان المصريان محمد النني ومحمد صلاح عن مشهد إعلان انضمام رمضان صبحي "صانع ألعاب النادي الأهلي" إلى صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية لموسم (2016-2017)، ليكون مصريا جديدا في تاريخ "الدوري الإنجليزي.

(القاهرة-mbc.net) لم يغب النجمان المصريان محمد النني ومحمد صلاح عن مشهد إعلان انضمام رمضان صبحي "صانع ألعاب النادي الأهلي" إلى صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية لموسم (2016-2017)، ليكون مصريا جديدا في تاريخ "الدوري الإنجليزي.

وتعاقد النادي مع صبحي البالغ من العمر 19 عاما، في صفقة يمكن أن تصل لستة ملايين يورو، علما بأن اللاعب انضم للمنتخب المصري ست مرات.

وأصبح رمضان صبحي أول لاعب يتعاقد معه ستوك سيتي استعدادا للموسم الجديد.

كتب النجم المصري محمد النني المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي عن انضمام رمضان إلى ستوك سيتي: مبروك لصديقي رمضان صبحي، أنتظر مواجهته داخل الملعب في الدوري الإنجليزي، سعيد من أجله كثيرا.

كما كتب النجم محمد صلاح هداف روما الإيطالي على صفحته: اتمنى لك كل الحظ الجيد ياصديقي.

واستعرضت صفحة ستوك سيتي رأي أحمد حسام "ميدو" في رمضان صبحي وانتقاله إلى النادي الإنجليزي، قائلا: رمضان مستعد لمنافسات الدوري الإنجليزي، هو أفضل لاعب شاب في مصر ظهر خلال السنوات الأخيرة، يملك الكثير من القدرات، قوي بدنيا، ولديه مهارات فنية رائعة، ومهاري جدا، ويجيد التعامل مع مواقف لاعب ضد لاعب، ويستطيع صناعة الأهداف وأيضا تسجيلها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا