برعاية

أخبار النادي الافريقي: غربلة ثانية... وحلّ وسط مع الوسلاتي

أخبار النادي الافريقي: غربلة ثانية... وحلّ وسط مع الوسلاتي

بعد راحة يومي الخميس والجمعة تعود المجموعة للتمارين والاستعدادات اليوم مساء بملعب حديقة المرحوم منير القبائلي وذلك بمجموعة منقوصة من بعض اللاعبين الذين حضروا في التربص الأخير بحمام بورقيبة وذلك بعد أن قرر الجهاز الفني العمل بعدد غير كبير من اللاعبين ولكن المدرب أصر على عدم التفريط في اللاعبين بصفة نهائية وأوصى بضرورة اعارتهم واذا امكن التمديد لهم قبل التخلي عنهم وذلك لقناعته بأن لاعبين مثل أحمد الذيب وبلال الطبرقي وحسين منصور مع مزيد من التجربة واللعب يمكنهم العودة للافريقي.

كيف سيلعب النادي الافريقي في الموسم الجديد خاصة في خط الوسط؟ وكيف ستكون التركيبة؟ وهل أن الفريق سيعتمد على لاعب وسط ميدان دفاعي واحد أم على ثنائي فخروج المالي ديارا ترك فراغا رهيبا في الوسط في ظل عدم امتلاك النادي الافريقي للاعب وسط فكاك وصاحب خبرة ميدانية ثم ان ما هو متوفر من لاعبين في خط الوسط أصحاب مهارة وهذ ا ما سيفرض اما تغيير مراكز بعض اللاعبين أو اعادة التمركز والتوزيع لأجل ايجاد التوليفة المطلوبة وأكيد أن التجارب سوف تتواصل في التمارين وخاصة في المباريات الودية خلال الفترة المقبلة.

بعد الاعلان عن تسريح كل من الطبرقي والذيب ومنصور والنجومي من المؤكد حصول غربلة ثانية في الفترة المقبلة حيث تقرر التخلي عن حارس مرمى ومدافع قد يكون وليد الذوادي أو خليل ساسي ولاعب وسط ميدان له نزعة هجومية ولكن القرار سوف يتأخر بعض الوقت حتى يكون الرصيد البشري مكتملا ووقتها يقرر المدرب من هي الأسماء التي ستغادر الحديقة للبحث على فرصة اخرى ومساحة أكبر من اللعب.

تم تخصيص برنامج خاص للمهاجم الدولي البينيني جاك بيسان بعد تخلفه عن التحضيرات البدنية وبالتنسيق مع المعد البدني أنيس الشعلالي سوف يخضع المهاجم الأسمر الى تمارين ذات طابع بدني قوي هذا بالاضافة الى التمارين الجماعية مع زملائه وهناك ارتياح كبير بعد التوقيع مع مهاجم جرجيس والبنزرتي والقوافل السابق لكونه يملك العديد من المواصفات مثل القوة البدنية والرغبة الجامحة في اللعب والتطور بالاضافة الى ميزته الأساسية وهي تسجيل الأهداف وانهاء الهجمة واستغلال حتى انصاف الفرص.

معتز الزمزمي قادم على مهل

لا يختلف العارفون بأجواء الكرة التونسية حول امتلاك النادي الافريقي مجموعة شابة من اللاعبين المتألقين والقادرين على تحقيق ما هو مطلوب من نتائج وانتصارات شرط منحهم الفرصة وتشجيعهم وحمايتهم ولكن هؤلاء يجب أن تكون مشاركتهم تدريجية.

وبالاضافة الى كل من غازي العيادي وبسام الصرارفي فان لاعبا آخر يمكنه أن يكون مفاجأة سارة هذا الموسم وهذا اللاعب هو معتز الزمزمي الذي لعب في أواخر الموسم الماضي على فترات قصيرة وهذا طبيعي بما أنه من مواليد سنة 1999.

الزمزمي هو بالأساس لاعب وسط ميدان هجومي يملك رجلا يسرى قوبة جدا وهذا اللاعب سيكون له دور في الموسم الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا