برعاية

صور: تشكيلة نارية لريال مدريد بالموسم الجديد لكنها قد تصطدم المشجعين

صور: تشكيلة نارية لريال مدريد بالموسم الجديد لكنها قد تصطدم المشجعين

تباطأ ريال مدريد كثيرا في الإعلان أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وشعر بعض مشجعي النادي الملكي بالغضب من انتقال أندريه جوميز إلى برشلونة، لكن هناك وجهة نظر أخرى..

(مدريد - mbc.net) تباطأ ريال مدريد كثيرا في الإعلان أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وشعر بعض مشجعي النادي الملكي بالغضب من انتقال أندريه جوميز إلى برشلونة، لكن هناك وجهة نظر أخرى قد تكون صادمة وتتمثل في أن بطل أوروبا لا يحتاج إلى أي صفقة، وهنا نستعرض التشكيلة النارية للنادي الملكي في الموسم الجديد ودون أي لاعب جديد.

قبل الحكم على إمكانية حدوث ذلك، تابع تشكيلة ريال ثم حاول اقتراح أي لاعب يستطيع النادي ضمه بشرط يكون أفضل من اللاعب الموجود في مركزه.

صور: تشكيلة نارية لريال مدريد بالموسم الجديد لكنها قد تصطدم المشجعين

الحارس الأساسي: كيلور نافاس ويعتبر حاليا من أفضل حراس العالم وقدم موسما رائعا ولا يوجد أي حارس حاليا يستطيع اللعب على حسابه في النادي الملكي.

أقوى وأضخم 17 لاعبا.. رونالدو الأخير

كاربخال (رقم 15) الظهير الأيمن الطائر لريال مدريد.. بدأ الموسم الماضي بشكل متوسط لكنه أنهاه بقوة وساهم في فوز النادي بدوري أبطال أوروبا لكنه غاب عن يورو 2016 بسبب الإصابة.

رونالدو صاحب أغلى صفقة في التاريخ بالأرقام الحقيقية

سيرجيو راموس.. المدافع الهداف وأحد أهم لاعبي الخط الخلفي في العالم.. بسبب قوته البدنية وإجادة ألعاب الهواء ورقابة المنافسين.

وكيل رونالدو وعقد جديد مع ريال؟

البرتغالي بيبي.. قد يكون مستواه تراجع قليلا بسبب عامل العمر لكنه يبقى لاعبا مؤثرا وظهر بشكل رائع في يورو 2016.

مارسيلو الظهير الأيسر المثالي لريال مدريد.. يشغل الجانب الأيسر كله هجوميا ودفاعيا لكن المشكلة أنه ليس له بديل في النادي الملكي.

فيديو: مودريتش يعتدي على رونالدو

كاسميرو مسمار خط وسط ريال مدريد لم يكن أساسيا في بداية الموسم لكنه أصبح لاعبا أساسيا ومؤثرا في نهاية الموسم.

رونالدو أفضل من ميسي لأسباب كثيرة

توني كروس لاعب وسط ريال مدريد من أهم عناصر ألمانيا في يورو 2016 ويمتاز بدقة تمرير عالية وتطور مستواه كثيرا بعدما أصبح يلعب أمام كاسميرو صاحب الأدوار الدفاعية الأكبر.

لاعب أيسلندي يهين رونالدو بسبب تصريحاته

لوكا مودريتش كان ولا يزال من أهم عناصر وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا ويتحسن مستواه من موسم إلى آخر.

مفاجآت في القيمة التسويقية لأبرز نجوم العالم

الثنائي رونالدو وبيل كانا من أهم أسباب فوز ريال مدريد باللقب الأوروبي وتألق الثنائي أيضا في يورو 2016 قبل أن يفوز كريستيانو على جاريث.

مليار يورو على صفقات أغلبها فاشلة من ريال مدريد

BBC من أقوى خطوط الهجوم في العالم بلا أي شك.. وجود رونالدو وبيل كجناحين وبنزيمة كمهاجم يغني ريال عن أي لاعب آخر أساسي في هذا الخط.

أعلى لاعبي كرة القدم في اللياقة البدنية

جاريث بيل أثبت أنه يستطيع قيادة هجوم النادي الملكي بعدما وضع على عاتقه قيادة ويلز في يورو 2016.

فوربس تعلن قائمة أغنى 50 فريقا بالعالم

بنزيمة رأس حربة ريال مدريد الأساسي ويعتبر من أهم العناصر في تشكيلة النادي الملكي لكنه يعاني أحيانا من تراجع في المستوى بسبب عدم وجود مهاجم يهدد وجوده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا