برعاية

البابطين يهاجم الإنضباط .. والسنيد يؤكد تصعيد القضية

البابطين يهاجم الإنضباط .. والسنيد يؤكد تصعيد القضية

هاجم محامي نادي المجزل خالد البابطين لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب قرارها بهبوط الفريق للدرجة الثانية وقال: لجنة الانضباط لم تتح للمجزّل الدفاع عن نفسه في القضية على غرار مبدأ ما أريكم إلا ما أرى.

وأضاف البابطين في تصريحات إذاعية ليو إف إم: هناك عدة خيارات أمام إدارة نادي المجزل بعد هذا القرار منها الدفع ضد مشروعية لجنة الانضباط الحالية أو التوجه إلى لجنة الاستئناف لنقض القرار.

وفي ختام تصريحاته قال محامي نادي المجزل: بإمكاننا أيضًا التوجه لمحكمة التحكيم الرياضي (كاس) وهذا الأمر يعود لإدارة النادي فهي صاحبة الشأن فيه.

وفي ذات السياق أكد لاعب المجزل السابق وعضو شرفه سنيد السنيد أن هيئة الرياضة ربما تجهل ابسط قوانين الاجراءات الجزائية مما جعلها تقبل شكوى التسجيل الصوتي ضد المجزل وهي لاتدرك أبعادها وقال: كان الواجب عليها أن تنظر لهذه القضية بمنظور جاد من حيث إنها عندما أجرت التحقيقات أجرتها مع اطراف وردت الاسماء في التسجيل وفي شبهة التلاعب والتأثير علي نتائج المباريات.

وتابع: كان يجب عليها التحقيق في قضية الدفع لصناعة التسجيل وتوريط المجزل وهذه جريمة مكتملة الاركان وهذا مالم تتعامل به هيئة الرياضة التي ذهبت لادانة المجزل من دون وجود ادله قطعية وهيئة الرياضة غير مختصة في قضية التسجيلات الصوتيه والجهات الخصوصية والتي يعاقب فاعلها وفق الماده 55 من نظام الاجراءات الجزائية بالتعزير».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا