برعاية

أخبار الترجي الرياضي: بن يوسف والمحسني مطلوبان والجويني يبتعد

أخبار الترجي الرياضي: بن يوسف والمحسني مطلوبان والجويني يبتعد

تسير التحضيرات الترجية للموسم الجديد بشكل جيّد وعبّر أهل الدّار عن ارتياحهم التامّ للفوائد الجمّة التي تحقّقت أثناء تربّص طبرقة.

كما أنّه وقع الإجماع على أهميّة الإصلاحات والتعزيزات التي تقوم بها هيئة المدب والمتمثّلة أساسا في التعاقد مع الفرجاني واستقطاب الشّعباني كمساعد والتراوي كرئيس للجنة الانتدابات وكبير كـ"ماندجار جنرال".

تؤكد الوقائع أن الترجي يحاول قدر المستطاع أن تكون جميع قراراته متأنية وخياراته مدروسة وبمنأى عن التسرّع والارتجالية وهو ما تثبته الصّفقة الكبيرة مع الفرجاني وهي "ضربة معلّم". وقد تقلب الأوضاع. وتغيّر "التوازنات" والحسابات في خطّ الوسط الذي غادره المخضرم حسين الراقد. ولا اختلاف حول القيمة الفنيّة للـ"ماندجار" الجديد والقدير المنذر كبير والاضافة المرتقبة للشعباني والتراوي وهما من أبناء الجمعية التي تفتح أبوابها لكلّ الكفاءات العالية الترجية والتونسيّة بصفة عامة. ولا فرق داخل الحديقة بين الترجيين والوافدين من الجهات الداخلية والأدغال الافريقية إلاّ بالعمل الذي سيتواصل مستقبلا بنسق مرتفع ودون تسرّع سواء تعلق الأمر بالانتدابات أوالاصلاحات التي تشهدها الإدارة الفنيّة أوكذلك الابعادات التي طالت عدّة نجوم وستشمل فيلقا آخر من اللاّعبين المحليين والأجانب لعدم قدرتهم على استيعاب المشروع "المنقّح" للترجي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا