برعاية

أخبار النجم الساحلي: عودة الاتصالات مع زعبيّة

أخبار النجم الساحلي: عودة الاتصالات مع زعبيّة

كالعادة ومع انطلاق الميركاتو الصيفي يكثر الحديث عن تنقلات وانتقالات اللاعبين وعن العروض وعن قائمة المغادرين.

لكن النجم وبالتحديد لجنة الانتدابات التي انطلق عملها بصفة مبكرة استعدادا للموسم الجديد عززت الرصيد البشري بثلاثة لاعبين وهم هيثم العيوني وحسين ناطر ووليد حسني الذين التحقوا بالمجموعة كما قامت بالاتصال بأكثر من لاعب من تونس ومن الخارج نذكر من بينهم المهاجم الليبي وليد زعبية والمهاجم الكامروني يانيك نيانغ... وفي ذات السياق تسابق لجنة الانتدابات الزمن من أجل ايجاد مهاجم هدّاف من طراز «الدبابة» بغداد بونجاح الذي بقي مكانه شاغرا مثله مثل «المدرعة» فرانك كوم.

في هذا الاطار واصلت هيئة رضا شرف الدين بمعية المدرب فوزي البنزرتي عملية البحث عن أسماء أخرى لتدعيم صفوف الفريق في هذا الميركاتو الصيفي نظرا للحاجة الملحّة الى صانع ألعاب ومدافع محوري ومهاجم قنّاص... لأجل ذلك يسعى أهل القرار بالتنسيق مع الاطار الفني والسماسرة الى البحث عن العصفور النادر القادر على تمديد ربيع بطل تونس وفي هذا الاطار فإن بعض الأسماء التي استبعدتها خيارات البنزرتي في مرحلة سابقة عادت الى السطح.

سعيا منها لتوفير أفضل الظروف الملائمة حتى يواصل الفريق الدفاع عن ألقابه في كأس تونس وكأس الكنفدرالية والبطولة الوطنية تبذل هيئة رضا شرف الدين جهودا كبيرة لإقناع ركائز الفريق بتأجيل التفكير في الاحتراف الى الموسم بعد القادم خصوصا أن الفريق يستعد لدخول معترك رابطة الأبطال الافريقية التي سيعمل جاهدا للفوز بها. وفي الوقت الذي صرف فيه حمدي النقاز وحمزة لحمر النظر عن الاحتراف في الخارج ما انفكت العروض تصل تباعا الى الثنائي إيهاب المساكني وأحمد العكايشي فنادي الشحانية القطري مازال مصرّا على الفوز بخدمات اللاعب الأول في حين أن نادي أهلي جدة مازال بانتظار الرد على طلب استعارة اللاعب الثاني وذلك في الوقت الذي يعمل فيه أصحاب القرار من أجل «احتجاز» المساكني والعكايشي الى جانب البحث عن انتدابات أخرى توفّر الاضافة المرجوة.

انتدابات صغيرة من اجل أحلام كبيرة

هل تكفي الانتدابات التي قام بها النجم في المدة الأخيرة لتحقيق أحلام الأحباء وطموحات الفريق... وهل بإمكان الرصيد الحالي مجاراة نسق المواجهات القادمة. في منافستي كأس وبطولة تونس وكأس الـ «كاف» ورابطة الابطال الافريقية بهذه النوعية من الانتدابات التي رأي البعض أنها لا تستجيب لأهمية الرهانات المقبلة نظرا لمحدودية مستواها في حين يرى شق آخر أن هيئة رضا شرف الدين عملت بالمثل القائل «على قدر كسائي أمد رجلي» وبالتالي لا فائدة في إهدار المال في انتدابات لا أحد يضمن نجاحها.

ندم على التفريط في بن عزيزة

قلناها منذ البدء ان صفقة حسين ناطر ستكون سببا آخر لحرارة المباراة الدائرة بين اللاعبين والهيئة المديرة حول المستحقات والجرايات ومراجعة بعض الوضعيات والحالات.. وها أن الأيام تكشف صحة ما ذهبنا اليه خاصة لبعض اللاعبين الذين تحرّكوا في الآونة الأخيرة رغبة في تسوية وضعياتهم بصفة تليق بأحجامهم. فالمدافع صدام بن عزيزة وخلال تفاوضه بشأن تجديد عقده قدم شروطا رآها أهل القرار مشطة في حين اعتبرها هذا اللاعب عادية قبل ان يذهب في حال سبيله ويقع التفريط فيه بطريقة صدمت الأحباء والأنصار الذين يقدرون قيمة صدّام بن عزيزة الثابتة. وبعد العملية الجراحية لزياد بوغطاس وركونه لراحة لا تقل عن الشهر وعقوبة رامي البدوي بسبب الانذار الثاني علمنا أن الندم استبد بأهل القرار الذين فرّطوا في بن عزيزة الذي عانى كثيرا من الغبن والتهميش مع فوزي البنزرتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا