برعاية

أخبار الترجي الرياضي: الماجري يتألّق والراقد مطلوب في الخليج

أخبار الترجي الرياضي: الماجري يتألّق والراقد مطلوب في الخليج

غادر الترجي الرياضي أمس طبرقة بعد تربّص مغلق أجمع أهل الدار على أنّه كان ناجحا بدنيا وفنيا ومفيدا أيضا من النّاحية المعنوية.

وأنهى الفريق رحلة الشّمال الغربي أمس بحصّتين تدريبيتين سبقتهما مواجهة وديّة ضد مرجان طبرقة.

تمكن أبناء عمّار السويح أمس الأول من فرض ألوانهم وإعلاء كلمتهم وتحقيق انتصار منتظر ومنطقي على المرجان الرياضي بطبرقة. وفاز فريق "باب سويقة" بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها شمس الدين الذوادي وبلال الماجري وغيلان الشّعلالي في الدقائق 11 و48 و61.

لا تكمن أهميّة هذه المواجهة الوديّة في النتيجة المسجلة وإنما في المنافع الكبيرة التي حقّقها الترجي في هذا الحوار الكروي غير المتكافىء. وتمكّن عدة عناصر من إستعادة الثقة المفقودة كما هو الحال بالنّسبة إلى الحارس معز بن شريفية وكذلك إلياس الجلاصي وخليل شمّام. كما أن الفرصة كانت مناسبة لتشريك السواد الأعظم من اللاعبين في هذا اللقاء وتجريب أغلب اللاعبين الإحتياطيين والشبّان الصّاعدين. ومنح السويح الفرصة لفيلق من اللاعبين للظّهور في التشكيلة التي كانت على النّحو التالي: بن شريفية (وسيم القروي) – المباركي (النفزي) – الذوادي (المشاني) – عزيز بوستة (منتصر الطالبي) - الربيع (شمّام) – منذر القاسمي (رضوان الخلفاوي) – خميس المعواني (الجلاصي) – الرقيعي (الشعلالي) – الجويني (الخنيسي) – الرجايبي (يوسف الخميري) – تيدجاني أنان (بلال الماجري)

لم تشهد مواجهة المرجان تألّقا لافتا لعنصر بعينه. وكان أداء أغلب اللاعبين عاديا وذلك بإستثناء قلّة قليلة تركوا انطباعات جيّدة مقارنة ببقيّة زملائهم. وتألق بلال الماجري في الخط الأمامي وذلك على عكس البينيني "أنان" الذي كان مردودا باهتا. كما قام الجناح يوسف الخميري والكابتن شمام وثنائي الدفاع بوستة والطالبي بالمطلوب.

احتجب الايفواري "كوليبالي" وسعد بقير عن التشكيلة الترجية في حوار المرجان. ويبدو أن هذا الغياب جاء بأمر من السويح بهدف فسح المجال لبقية الاحتياطيين والصّاعدين للظّهور في تركيبته الأساسية أثناء هذه المحطّة التحضيرية التي يريد مدرّب فريق "الدم والذّهب" أن يقف فيها على امكانات كلّ العناصر بحثا عن الحلول البديلة ومن أجل تحديد خياراته النهائية بخصوص المجموعة التي سيراهن عليها في الرّسميات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا