برعاية

أخبار الترجي الرياضي: المحيرصي على خطى الراقد

أخبار الترجي الرياضي: المحيرصي على خطى الراقد

نالت «عروس الشّمال» إعجاب الترجيين الذي انبهروا بحفاوة الاستقبال وبتوفّر كلّ سبل الرّاحة في مرتفعات طبرقة التي احتضنت المحطّة التحضيرية الأولى لشيخ الأندية التونسية والتي قد تكون الوجهة المفضّلة للـ»مكشخين» مستقبلا.

وتؤكد مصادرنا التي لا يرقى لها الشكّ أن الفريق يخطّط لبرمجة تربص مغلق ثان في طبرقة خلال الفترة المتراوحة بين 25 جويلية و3 أوت. ومن الواضح أن الاطار الفني للنادي بقيادة السويح والشعباني على اقتناع تام بأن الفريق لن يعثر على مكان أجمل وأفضل من طبرقة للتحضير للموسم الجديد الذي سيستهله نادي «باب سويقة» بمواجهة كبيرة يوم 16 أوت القادم في أولمبي سوسة أمام النجم لحساب الدّور ربع النهائي لكأس تونس.

أجرى الترجي تمارين «ماراطونية» انصبّ التركيز أثناءها على تحسين اللّياقة البدنية لكل اللاعبين وهو الرّهان الأول في برنامج التحضيرات للموسم القادم الذي سيقاتل فيه أبناء السويح على عدة واجهات من أجل إحراز أكثر من كأس تنهي عطش الجمهور الكبير لفريق «الدّم والذّهب» للألقاب وهي قدر مكتوب على الفريق. وبرمج الفريق لقاء وديا قبل أن يختتم غدا تربّص الشمال الغربي. وسيواجه أبناء السويح في حدود الخامسة من مساء اليوم المرجان الرياضي بطبرقة. ومن المنتظر أن يختبر عمّار السويح السواد الأعظم من اللاعبين الموجودين تحت تصرّفه. ويأمل مدرّب الفريق أن تكون هذه المواجهة مفيدة من الناحيتين الفنيّة والبدنيّة.

استدعى السويح 28 عنصرا لصعود مرتفعات طبرقة وانضاف إليهم الوافد الجديد من بلد الأنوار الفرجاني ساسي. وكان من الطبيعي أن تشتدّ المنافسة بين اللاعبين خاصّة في ظل وجود عدّة عناصر يتنازعون على مركز بعينه وهذا فضلا عن تسجيل أكثر من لاعب في القائمة الافتراضية للرّاحلين ما يحتاج إلى القتال في التحضيرات والوديات على أمل قلب الأوضاع وافتكاك مقعد في التركيبة الأساسية لشيخ الأندية التونسية أو حتّى في القائمة الموسّعة للاعبين الذين ينوي السويح المراهنة على خدماتهم في الموسم القادم. ولاشكّ في أنّ المنافسة ستبلغ ذروتها في حوار اليوم أمام مرجان طبرقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا