برعاية

أول قرار من الأهلي والزمالك بعد وفاة طارق سليم

أول قرار من الأهلي والزمالك بعد وفاة طارق سليم

بعد إعلان وفاة أسطورة النادي الأهلي طارق سليم عن عمر الـ79 عاما، كان هناك قرارات سريعة من قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك).

(القاهرة-mbc.net) بعد إعلان وفاة أسطورة النادي الأهلي طارق سليم عن عمر الـ79 عاما، كان هناك قرارات سريعة من قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك).

داخل النادي الأهلي، تم إعلان الحداد لمدة 3 أيام بعد رحيل طارق سليم يوم السبت (16 يوليو 2016)، متأثرا بصراعه الطويل مع المرض.

وأصدر الأهلي بيانا جاء فيه:"  رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي والمدير التنفيذي ينعون ببالغ الحزن والآسى أحد رموز القلعه الحمراء كابتن طارق سليم الذي وافته المنية ، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان طارق سليم أحد نجوم الأهلي في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، فحقق مع الفريق 14 بطولة محلية وقارية منها 7 في الدوري الممتاز، كما تولى منصب مدير الكرة في القلعة الحمراء أكثر من مرة.

وتقرر أن يقام العزاء مساء الاثنين المقبل بمسجد عمر مكرم ،علماً بأن جنازة الفقيد الكبير سيتم تشييعها الأحد (17 يوليو 2016)، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر.

وبالانتقال إلى نادي الزمالك، نعى مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور وفاة طارق سليم أحد عمالقة النادي الأهلي. وقدم منصور رئيس نادي الزمالك تعازيه لاسرته ولمجلس إدارة الأهلي وكل اعضاء النادي وجماهيره، لوفاة رمز من رموز الرياضة المصرية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا