برعاية

رونالدو والخائن وثنائي برشلونة والجزار ضمن أكثر اللاعبين المكروهين بالعالم

رونالدو والخائن وثنائي برشلونة والجزار ضمن أكثر اللاعبين المكروهين بالعالم

لكل لاعب محبين وكارهين.. وهذا أمر طبيعي، لكن هناك تصرفات تضع بعض اللاعبين في قائمة اللاعبين المكروهين من قطاع كبير من المشجعين وليس فقط من جماهير الفريق المنافس.

(لندن - mbc.net)  لكل لاعب محبين وكارهين.. وهذا أمر طبيعي، لكن هناك تصرفات تضع بعض اللاعبين في قائمة اللاعبين المكروهين من قطاع كبير من المشجعين وليس فقط من جماهير الفريق المنافس.

وللتوضيح أيضا فإن وجود لاعب في قائمة المكروهين لا يتعارض مع امتلاكه لشعبية جارفة أو لوجود ملايين من المشجعين والمحبين، وهنا نستعرض أبرز الأسماء مع توضيح الأسباب بالاستعانة بتقرير لموقع جول العالمي.

رونالدو والخائن وثنائي برشلونة والجزار ضمن أكثر اللاعبين المكروهين بالعالم

سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة دخل القائمة بسبب إدعاء الإصابة في كثير من الأحيان وبشكل مبالغ فيه. واستعرض موقع جول موقفا شهيرا عندما ادعى الإصابة بالمرفق في الوجه وتسبب في طرد تياجو موتا لاعب إنتر ميلان في مباراة بدوري أبطال أوروبا عام 2010.

أضخم 20 صفقة في تاريخ كرة القدم

المهاجم ماورو إيكاردي بعدما وقع في علاقة حب مع زوجة صديقه وزميله السابق ماكسي لوبيز الذي تعامل مع الأمر بعدوانية شديدة مع زميله الأصغر الذي كانت خطواته الأولى في إيطاليا بفضل مساعدته.

مدافع أيسلندا يكشف حقيقة موقف رونالدو

وفي المواجهة الأخيرة بين اللاعبين.. رفض ماكسي لوبيز مصافحة إيكاردي الذي تزوج من زوجته السابقة نارا ولا يتوقف عن التعبير عن حبه بها على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي وكأنه يحاول استفزاز زميله الأكبر.

فيديو: أكثر لاعبي الكرة حصولا على الأموال

جون تيري مدافع عملاق ولا شك في ذلك لكنه اشهر بالدخول في أكثر من علاقة نسائية مع صديقات وزوجات لزملائه بالفريق وهو ما أثار السخط من حوله قبل أن يتحول الأمر إلى سخرية في العديد من الرسوم الطريفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

أعلى لاعبي كرة القدم في اللياقة البدنية

جون تيري انضم لقائمة اللاعبين المكروهين لكن دون أن يمنع ذلك امتلاكه لشعبية بين مشجعي تشيلسي. وكان المدافع قريبا من الرحيل قبل أن تضغط الجماهير على إدارة النادي ليتم تجديد عقده لموسم آخر.

مليار يورو على صفقات أغلبها فاشلة من ريال مدريد

بيبي مدافع ريال مدريد يمتاز بالخشونة المتعمدة في كثير من الأحيان ولا أحد ينسى ما فعله بالدهس على يد ليونيل ميسي وركل أحد المنافسيه.

مفاجآت في القيمة التسويقية لأبرز نجوم العالم

بيبي قدم أداء قويا مع البرتغال وساعد بلاده على تحقيق إنجاز تاريخي بإحراز لقب يورو 2016 لكن ذلك لا يتعارض مع وجود العديد من الكارهين لأسلوبه الخشن في اللعب.

لاعب أيسلندي يهين رونالدو بسبب تصريحاته

دييجو كوستا تحول من ظاهرة في تسجيل الأهداف إلى لاعب مشاغب وتعرض لانتقادات حادة في الدوري الإنجليزي بسبب الاعتداء على المنافسين بعيدا عن أعين الحكام وتعرض لعقوبات عديدة.

لقطة طريفة من الألماني مولر خلال المران

تعرض دييجو كوستا لإصابة في الوجه لكن ذلك لم يتسبب في زيادة التعاطف معه بل استمرت حالة العداء مع العديد من المشجعين ووسائل الإعلام وغاب عن تشكيلة إسبانيا في يورو 2016 بسبب تراجع مستواه أيضا.

رونالدو صاحب أغلى صفقة في التاريخ بالأرقام الحقيقية

الحاج ضيوف كان مفاجأة مونديال 2002 بعدما ساعد بلاده على إسقاط فرنسا حاملة اللقب في المباراة الافتتاحية وانتقل إلى ليفربول قبل أن يقوم بتصرفات صبيانية كثيرة ويدخن بشراهة لتنتهي رحلة النجومية سريعا حتى أن المدرب نيل وارنوك وصفه بأنه أقل من "فأر المجاري".

فيديو: لقطة الحديث بين رونالدو ولاعب أيسلندا

لويس سواريز مهاجم برشلونة لا يستطيع التوقف عن الدخول في مشادات مع الحراس والمدافعين المنافسين إضافة إلى شهرته السيئة في عض أكثر من لاعب منافس آخرهم الإيطالي جيورجيو كيليني في كأس العالم 2014.

أقوى وأضخم 17 لاعبا.. رونالدو الأخير

ليس ذلك فقط سبب كره سواريز من الكثيرين بل أن هداف الليجا يشتهر أيضا بإدعاء الإصابة ويعترض على التحكيم بطريقة خالية تماما من الروح الرياضية.

وكيل رونالدو وعقد جديد مع ريال؟

رايان جيجز هو أسطورة حقيقية لمانشستر يونايتد من خلال أرقام تاريخية لا يمكن تكرارها في المدى القريب لكنه لا يحظى بشعبية كبيرة بين المشجعين الآخرين بسبب خيانته الزوجية وارتباطه بعلاقات نسائية كانت وراء انفصاله عن زوجته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا