برعاية

المجزل يؤكد براءته .. ويهدد بتصعيد القضية

المجزل يؤكد براءته .. ويهدد بتصعيد القضية

أكد نادي المجزل أن اسم فريقه تم الزج به في قضية تلاعب نتائج مباريات الدرجة الأولى المعروضة حاليًا أمام لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي ومن المُنتظر أن تصدر لجنة الانضباط قرارها اليوم الأربعاء.

وقال مشاري البرغش عضو شرف نادي المجزل إن الذين وردت سيرتهم من النادي في القضية خضعوا للتحقيق أمس الثلاثاء، أمام لجنة الانضباط وإن ماقالوه في تحقيقات هيئة الرياضة ذكروه أمس وسيقولونه غدًا وفي أي زمان ومكان.

وأوضح البرغش في تصريحات صحفية أن رجال المجزل مندهشون من إقحام اسم ناديهم في مثل هذه القضايا مشيرًا إلى أن الزج باسم النادي تم من خلال تسجيلات سعى من خلالها أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الرياض إلى أن تكون له ردة فعل قوية تجاه المجزل لأسباب يعلمها.

ونوه عضو شرف المجزل إلى أن جميع المعلومات لديهم قدموها للجان التحقيق مؤكدًا استعدادهم للسعي في القضية إلى أبعد من ذلك إذا لزم الأمر مشددًا على أنهم جاهزون لوضع ميزانية خاصة للدفاع عن سمعة المجزل ومدينة تمير.

على صعيد متصل قال المحامي الدكتور خالد البابطين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه غير راضٍ عن الأمور التي أدارت بها لجنة الانضباط قضيتهم بعد منعه من الحضور مع رئيس النادي أثناء التحقيق معه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا