برعاية

أبرز ما حدث في سوق الانتقالات الصيفية الى حدود الساعة .. !

أبرز ما حدث في سوق الانتقالات الصيفية الى حدود الساعة .. !

هاي كورة – حسمت إدارة نـادي برشلونة، صفقة الموسم المقبل الثانية بعد ضم المدافع الدولي الفرنسي الشاب صامويل أوتيتي قادما من نـادي ليون الفرنسي. النادي الكتالوني ذكر على موقعه الرسمي، أن اللاعب البالع 22 عاما، سيخضع للفحص الطبي يوم الجمعة المقبل، قبل توقيعه على عقد لخمس سنوات، بصفقة نـاهزت 25 مليون يورو.

وكان أوتيتي قد ارتدى قميص ليون في 170 مباراة، حمل فيها شارة القائد في عدة مباريات. كما أحرز 5 أهداف، في 5 مواسم، فيما كانت مباراته الدولية الأولى مع فرنسا أمام أيسلندا في بطولة أوروبا الأخيرة. هذا وسيصل اللاعب الى برشلونة الخميس المقبل، حيث سيلتقط الصور الرسمية، فيما سيتم تقديمه لوسائل الاعلام يوم الجمعة.

هذا واقترب نـادي برشلونة من ضم الظهير الأيسر لفريق باريس سان جيرمان لوكاس دين، وذلك حسب وسائل اعلام اسبانية. فحسب هذه المصادر فان اللاعب الشاب الذي لعب معارا الموسم الماضي لفريق روما الايطالي، وافق على شروط عقده مع برشلونة، حيث سيوقع عقدا لخمس سنوات. في صفقة تبلغ قيمتها قرابة 20 مليون يورو، وأضافت المصادر ذاتها أن الصفقة لم تكتمل بعد، وتبقى خطوة واحدة قبل انضمام لوكاس دين الى برشلونة. وفي حال الاعلان عن ضمه رسميا، سيتم تقديمه الخميس المقبل.

أعلن نــادي توتنهام هوتسبير الانجليزي تعاقده مع المهاجم الدولي الهولندي فينسينت يانسن قادما من ألكمار. يانسن كان قد توج هدافا للدوري الهولندي في الموسم الماضي ب27 هدفا، ونال كذلك جائزة أفضل لاعب شاب في بلاده خلال الموسم ذاته. ليصبح يانسن البالغ 22 عاما، ثاني لاعب يتعاقد معه الفريق اللندني بعد لاعب الوسط الكيني فيكتور وانياما من ساوثهامتون. هذا وأكدت تقارير اعلامية أن توتنهام دفع 22 مليون يورو لضم المهاجم الهولندي لأربع سنوات.

مدد نـادي تشيلسي عقد نجمه البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا لأربع سنوات. وجاء في بيان النادي أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، سيبقى في قلعة ستامفورد بريدج، بعقد جديد حتى العام 2020. وكان ويليان قد انتقل من فريق آنجي الروسي الى تشيلسي صيف العام 2013، بعقد لخمس سنوات. وشارك حتى الأن في 140 مباراة بقميص البلوز، دَوَّنَ خلالها 19 هدفا، كما تم اختياره أفضل لاعب في الموسم الماضي من قبل الجماهير، وزملائه في الفريق.

من جهته جَدَّدَ نادي ساوثهامتون عقد المدافع الدولي الانجليزي ريان بيرتراند لخمس سنوات، النادي الانجليزي أعلن الخبر على موقعه الرسمي، وأكد أن اللاعب البالغ 26 عاما، والذي التحق ساوثهامتون بصورة نهائية منذ شهر فبراير شباط عام 2015، بعد فترة اعارة. سيبقى مع الفريق حتى عام 2021.

أعلن نـادي سوانزي سيتي الانجليزي تعاقده مع تيلر ريد الظهير الأيمن الصاعد لفريق مانشيستر يونايتد، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة. تيلر البالغ من العمر 18 عاما، انضم الى صفوف سوانزي بعقد يمتد ل3 أعوام، ومن المتوقع أن يلعب في فريق الشباب بالنادي. يذكر أن تيلر ريد قدم الى مـانشستر يونايتد عام 2012، من نادي أرسنال.

ســاهم الأداء الذي قدمه النجم الفرنسي ديميتري بايت، خلال بطولة أوروبـا في رفع سعره الى 58 مليون يورو على الأقل. وفق ما أعلنه رئيس ناديه وست هام يونايتد الانجليزي، وقال رئيس النادي ديفيد جولد لهيئة الاذاعة البريطانية، أن الادارة لن تستمع الى أي عروض أقل من 50 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 58 مليون يورو. مضيفا أن النادي يحتاج الى لاعب مثل بايت، لأنه يشكل محور الفريق. وبعد مسيرة عادية تفجرت موهبة بايت الموسم الماضي مع وست هام، وسجل 9 أهداف. وخلال بطولة أوروبا كان بايت من أبرز لاعبي منتخب فرنسا، لا سيما في الدور الأول من البطولة.

ذكرت صحيفة لاكازيتا ديلي سبورت الايطالية، أن المهاجم الكولومبي لفريق ميلان كارلوس باكا. قد رفض العرض المقدم له من جانب نادي وست هام يونايتد الانجليزي، لشرائه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية. مهاجم ميلان فشلا في الوصول لاتفاق حول البنود الشخصية للعقد الذي كان سيربطه بنادي المطارق، على الرغم من أن ميلان وافق على بيع باكا مقابل 30 مليون يورو. مهاجم اشبيلية السابق، كان يريد راتبا سنويا ب5 ملايين يورو، في حين عرض الجانب الانجليزي 4 ملايين يورو فقط . وأشارت التقارير في الوقت ذاته أن باكا ربما يماطل في عملية المفاوضات مع وست هام، لأنه ينتظر عرضا من أتلتيكو مدريد أو فالنسيا للعودة الى الليغا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا