برعاية

أخبار النادي البنزرتي : أخبار النادي البنزرتي القادري أو الكنزاري لخلافــة الحيدوسي والترجي يريد بن ونّاس

أخبار النادي البنزرتي : أخبار النادي البنزرتي   القادري أو الكنزاري لخلافــة الحيدوسي  والترجي يريد بن ونّاس

من المنتظر ان تنطلق تحضيرات النادي البنزرتي للموسم القادم يوم الخميس 14 جويلية الجاري حسب البلاغ الصادر عن الهيئة المديرة اثر سلسلة الاجتماعات التي حضرها المدير الرياضي للفريق يوسف الزواوي.

على مستوى الإطار الفني وبعد ان راجت اخبار تؤكد بقاء سفيان الحيدوسي على رأس الفريق علمت «الشروق» ان صفحة الحيدوسي قد طويت وان الجميع متفق على عدم مواصلته وهذا ما اتفق عليه رئيس النادي صحبة مساعديه مع المدير الرياضي اثر تقييم عميق للعمل المنجز خلال فترة إشرافه على الجمعية.

تم الاتفاق خلال الاجتماع المذكور على تركيبة الإطار الفني المساعد والذي سيتكون من حاتم القطوفي مساعد اول وهو مدرب درجة ثالثة من ابناء الفريق وكانت له تجارب خارج حدود الوطن ويعتبر الفنيون انه حان الوقت لينال فرصته والى جانب القطوفي سيضطلع حسان البجاوي بخطة مدرب حراس ومحمد بن مسعود معد بدني ومعه بلال الورغي الى جانب حسان جمعة في خطة مدرب مكلف بالمتابعة والإحصاء.

القادري او الكنزاري لخلافة الحيدوسي

على مستوى الإطار الفني تم تداول أربعة اسماء في البداية وهي كل من مراد العقبي وومحمد الكوكي وجلال القادري وماهر الكنزاري وبعد خروج العقبي والكوكي من السباق نظرا لارتباطهما مع فرق اخرى انحصر الاختيار بين جلال القادري وماهر الكنزاري والحسم سيكون في الأيام القليلة القادمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا