برعاية

دي خيا ينفي الاتهامات ويؤكد استمراره بتشكيلة إسبانيا

دي خيا ينفي الاتهامات ويؤكد استمراره بتشكيلة إسبانيا

قال ديفيد دي خيا، حارس مرمى منتخب إسبانيا، اليوم الجمعة، إن التقارير الصحفية التي ربطت بينه وبين قضية استغلال جنسي يتم التحقيق فيها حاليا في بلاده "خاطئة"، وإنه لن يترك تشكيلة الفريق المشارك في بطولة أوروبا 2016.

وأضاف دي خيا، للصحفيين في سان مارتن دي ري حيث يستعد المنتخب الإسباني لبطولة أوروبا 2016 "كل هذا كذب.. كل ما خرج عن الصحافة خطأ.. الأمر الآن في عهدة فريق المحامين الخاص بي."

وتابع: "أنا هادئ.. لو حدث أي شيء فسأكون أكثر تصميما.. أتطلع قدمًا لبداية بطولة أوروبا".

ووفقا لصحيفة "ألدياريو" فإن حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي ورد اسمه في بيان أحد الشهود الذين يخضعون لبرنامج حماية الشهود في قضية اغتصاب مرفوعة ضد إيجناسيو فرنانديز إياندي (توربي) وهو منتج أفلام إباحية.

وتوربي قابع في السجن منذ أبريل الماضي بتهم ترتبط بالدعارة وتشمل تهريب البشر لاستغلالهم جنسيا.. ولم تتمكن رويترز من الوصول لمسؤولي المحكمة التي تنظر القضية أو لأحد في الشرطة الاسبانية.

وقال دي خيا (25 عاما) إن القصة أثارت دهشته، مضيفا "كنت مستريحا في غرفتي وألعب البلاي ستيشن قبل أن يتم إبلاغي بهذه القصة".

وتابع "ليست لدي فكرة من أين جاءت تلك القصة وكيف يمكن أن تصل للصحافة. هذه وسيلة لتلويث سمعة أشخاص. أول شيء قمت به هو التحدث لعائلتي وذلك حتى لا يشعروا بالقلق."

واستطرد "لكنهم يعرفونني.. وأنا أعرف ما قمت به خلال حياتي لذا فإنني اشعر بالهدوء."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا