برعاية

أخبار النادي البنزرتي :الزواوي يريد العقبي والحيدوسي في انتظــــار آخـــــر قــــــــرار

أخبار النادي البنزرتي  :الزواوي يريد العقبي والحيدوسي في انتظــــار آخـــــر قــــــــرار

مبدئيا بدأت الرؤية تتضح شيئا ما داخل أسوار القلعة الصفراء بعد ان اتصل محمد سعد بالمدرب سفيان الحيدوسي وجلس معه لوضع بعض النقاط على قليل من الأحرف فيما يتعلق بانطلاق التحضيرات .

وبناء على اللقاء المذكور والذي تلته لقاءات اخرى واتصالات هاتفية بين الحيدوسي وبن غربية من المنتظر ان يباشر الحيدوسي مهامه الاثنين 18 جويلية الجاري وتتواصل المرحلة الاولى من التحضيرات الى غاية 30 من نفس الشهر قبل التحول في بداية أوت الى حمام بورقيبة .

سفيان الحيدوسي المرتبط بعقد مع الفريق الى نهاية الموسم القادم شرع في ربط قنوات الاتصال ببعض اللاعبين الذين يعتقد انه في حاجة اليهم ومنهم متوسط ميدان الترجي سابقا اسامة الدراجي الذي بات قريبا من الالتحاق بالفريق .

مقابل هذا التوجه علمت «الشروق «ان يوسف الزواوي باعتباره «مندجار» عام حسب ما صرح به مهدي بن غربية في اكثر من مناسبة له رأي مغاير بل يذهب مصدرنا الى حد التأكيد ان الزواوي اتصل بالمدرب مراد العقبي ليكون مدرب الفريق القادم وانه مستاء لان هناك من بادر بالحديث مع الحيدوسي دون الرجوع اليه ليبقى السؤال هل سيواصل الحيدوسي مهامه ويؤشر الزواوي على ذلك ام تتغير تركيبة الإطار الفني جذريا ويكون العقبي هو المدرب الجديد للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا