برعاية

نسرين زغوان :الفنانة زازا وألقاب الافريقي في احتفالات الصعود

نسرين زغوان :الفنانة زازا وألقاب الافريقي في احتفالات الصعود

نظمت جمعية نسرين زغوان لكرة اليد النسائية حفلا كبيرا في زغوان احتفالا بالإنجاز التاريخي الذي حققته فتيات زغوان وهو الصعود لأول مرة للقسم الوطني «أ».

وقد بادرت رئيسة الجمعية قارسية بالطاهر وزوجها ومساعدها في تسيير الفريق بوبكر مطير بتنظيم هذه الحفلة بفضاء الحفلات «سلطانة « بزغوان ودعوة عديد الشخصيات الرياضية والاعلامية من الجهة وخاصة من عائلة النادي الافريقي.

وأحييت الفنانة الاستعراضية «زازا» الحفلة وتفاعل الجمهور الحاضر معها ورقص على ايقاعات أغانيها وقد نال الحفل استحسان كل الحضور من لاعبات ومسؤولين وجمهور.

العلاقة المتينة بين نسرين زغوان والنادي الافريقي ووجود قاعدة جماهرية كبيرة للأحمر والأبيض في زغوان جعل رئيسة الفريق قارسية بالطاهر توجه الدعوة لفرع كرة اليد بالنادي الافريقي لتكريمه في هذا الحفل وقد حضر بعض المسؤولين حاملين معهم كل الكؤوس التي فاز بها الافريقي هذا الموسم وقد تم تكريم كل من سفيان بن صالح وربيع الدهماني وفيصل بن شعبان .

وحظي كل من المسؤول السابق بسام المهري والدكتور محسن الطرابلسي بالتكريم ايضا خلال هذا الحفل.

العزوزي مدربا جديدا انتدب نسرين زغوان المدرب المعروف بتجربته ورحلته الطويلة مع الفرق النسائية فتحي العزوزي الذي سيشرع في تدريب الفريق وتحديد نقائص الفريق من اللاعبات لكي يتم القيام بالانتدابات الضرورية ليحافظ الفريق على مكانه ضمن النخبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا