برعاية

هيدينك يعرض خدماته لتدريب منتخب إنجلترا

هيدينك يعرض خدماته لتدريب منتخب إنجلترا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة جوس هيدينك المدرب الهولندي المخضرم والمدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، في تولي مسئولية منتخب إنجلترا خلفًا للمدرب روي هودجسون الذي تم إقالته قبل أيام بعد الخروج المخيب من بطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا.

وودع المنتخب الإنجليزي بطولة يورو 2016 بالخسارة 2-1 في دور الـ 16 من نظيره الأيسلندي الذي يشارك للمرة الأولى في نهائيات اليورو، وهو ما سبب صدمة لجماهير منتخب الأسود الثلاثة، وخاصة أن منتخب إنجلترا كان أبرز المرشحين لنيل اللقب.

وحسب ما ذكرته صحيفة "تايمز" الإنجليزية، فإن هيدينك يحاول في الوقت الحالي التواصل مع الإتحاد الإنجليزي لعرض خدماته، ويأمل في أن ترشحه اللجنة الثلاثية التي تختار المدرب المقبل.

وقالت الصحيفة أن اللجنة الثلاثية تتكون من مارتن جلين رئيس الاتحاد ونائبه ديفيد جيل بالإضافة إلى المدير دان أشوورث، وسيقومون خلال الفترة المقبلة بعدة مناقشات لتحديد القائمة النهائية للمرشحين قبل اختيار أحدهم.

وحسب ما أشارت إليه الصحيفة، فإن سام ألاردايس المدير الفني الحالي لفريق سندرلاند هو المرشح الإنجليزي الوحيد حتى الآن، بجانب الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال والألماني يورجن كلينسمان مدرب المنتخب الأمريكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا