برعاية

معاذ .. الإبعاد غير مقصود

معاذ .. الإبعاد غير مقصود

استبعد مصدر في إدارة كرة القدم في نادي الشباب، أن يكون عدم الإعلان عن قميص المدافع حسن معاذ، مقصودا أو خلفه شيء ما يتعلق بمفاوضاته مع الاتحاد، وقال: "اختيار اللاعبين للتصوير بالطقم الجديد جاء حسب المقاسات الموجودة، وتم اختيار الخماسي وليد عبد الله، محمد العويس، أحمد عطيف، والجزائري محمد بن يطو، ومواطنه جمال بلعمري".

وأضاف: "لا يوجد قصد في استبعاد معاذ، لأنه لم يكن أصلا ضمن اللاعبين المختارين، نظرا لوجوده في العيادة الطبية وخضوعه لعلاج خاص".

وأشار إلى أن الفيزة الخاصة للدخول إلى هولندا لإجراء المعسكر الإعدادي تأهبا للموسم الجديد، قد صدرت لبعض اللاعبين وبينهم معاذ، مؤكدا أن المفاوضات مع الاتحاد بخصوص شراء المدة المتبقية من عقده وصلت إلى طريق مسدود وانتهى الأمر نهائيا.

يشار إلى أن المدة المتبقية من عقد معاذ مع الشباب تمتد إلى تسعة أشهر، وأن العرض الاتحادي توقف في أربعة ملايين ريال، ما حدا إدارة النادي إلى طلب زيادته.

من جهة أخرى، ينتظر أن يصل المهاجم البرازيلي هيبرتي فرنانديز، إلى الرياض فجرا على طيران الخليج، بعد تأخر رحلته عن موعد وصولها أمس، وسيخضع مباشرة لفحوص طبية، قبل أن يوقع عقده رسميا، ليكون الأجنبي الثالث بجانب ابن يطو وجمال بلعمري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا