برعاية

أخبار النجم الساحلي: الوحيشي يعوّض الجدي وتغييرات أخرى في الطريق

أخبار النجم الساحلي: الوحيشي يعوّض الجدي وتغييرات أخرى في الطريق

مازال النجم مترددا بشأن بعض الصفقات الداخلية والخارجية، فإلى حد يومنا هذا لم تتضح الرؤية بالنسبة الى اللاعبين الذين سيتم تسريحهم في إطار الإعارة او التفريط النهائي قبل تحديد حاجيات الفريق والتعزيزات المزمع القيام بها لتصطدم إدارة رضا شرف الدين بعدة صعوبات في عملية الانتدابات باستثناء صفقة حسين ناطر التي أصبحت من تحصيل الحاصل.

حتى اللحظة اذن لم يكن تعامل فريق جوهرة الساحل مع ملف الانتدابات في مستوى انتظارات الأحباء والأنصار قبل أيام معدودة من مواجهة أهلي طرابلس الليبي في نطاق الجولة الثالثة لدور مجموعة كأس الـ «كاف».

جميع هذه المعطيات قد تجعل الشك يدب في نفوس «السواحلية» قبل انطلاق الموسم الجديد غير ان عدة وقائع تثبت ان الفريق قادر على التغلب على هذه العراقيل وغيرها وتحقيق المطلوب قياسا بالرصيد البشري المتوفر والتحضيرات التي ستنطلق بعد عطلة عيد الفطر وهذا فضلا عن وجود خيارات كبيرة امام المدرب فوزي البنزرتي على مستوى الهجوم الذي سيتعزّز باللاعب النيجيري غودس باور كما أن عودة بعض العناصر المعاقبة من طرف الـ «كاف» ستعيد للتشكيلة توازنها المعهود وكذلك وجود ترسانة من اللاعبين الذين ينتظرون فرصتهم للعب جنبا الى جنب مع إيهاب المساكني وحمزة لحمر وعمار الجمل وأيمن المثلوثي.. وتبدو درجة تأثر الفريق برحيل فرانك كوم أقل بعد انتداب حسين ناطر.

بعد التمديد في عقود كل من غازي عبد الرزاق وعلية البريقي وحمزة لحمر مازال أحباء النجم في انتظار مواصلة الهيئة المديرة حسمها لوضعية بقية اللاعبين الذين تنتهي عقودهم ايضا موفى جوان 2017 على غرار الحارس حمودة الشطي ورامي البدوي ومروان تاج وعمار الجمل وزياد بوغطاس الى جانب طبعا صدام بن عزيزة الذي جلس أخيرا الى شرف الدين.

في خطوة مفاجئة قام أهل القرار في النجم الساحلي في ساعة متأخرة من ليلة اول أمس بإشعار المدرب المساعد الاول رضا الجدي بانتهاء مهامه كمدرب مساعد لفوزي البنزرتي متقدمين له في الوقت نفسه بجزيل الشكر على المجهودات التي قام بها والعمل الذي قدمه طيلة المواسم الماضية على رأس الفريق ومتمنين له التوفيق في بقية مسيرته التدريبية. قرار إقالة الجدي وجد معارضة ورفضا مطلقين من طرف السواد الأعظم لأحباء وأنصار فريق جوهرة الساحل وذلك من خلال التدوينات التي غصت بها مختلف مواقع الاتصال الاجتماعي.

.. وتعيين منتصر الوحيشي مدربا عاما

في سياق متصل تسارعت الاحداث داخل أروقة النجم الساحلي على نسق حثيث فبالتوازي مع قرار وضع حد لمهام رضا جدي داخل الاطار الفني وفي خطوة مفاجئة وغير متوقعة بالمرة قام مسؤولو فريق جوهرة الساحل بالتعاقد مع المحلل الفني منتصر الوحيشي لمدة موسمين وانتدابه في خطة مدرب عام الى جانب المدرب الأول فوزي البنزرتي.

وأشارت هيئة رضا شرف الدين الى أنه بجانب مساعدة الوحيشي للبنزرتي فإنه سيضطلع ايضا بمهمة التنسيق بين فريق النخبة والفريق الأول. للحقيقة نقول إن منتصر الوحيشي يحمل الشهائد الكفيلة بوضعه في هذه الخطة الدقيقة ويملك أدوات النجاح رغم عدم اشرافه على فرق في السابق كما يملك أخلاقا عالية وهي صفات أغرت أهل القرار في النجم الساحلي للتعاقد معه.

وعلى مستوى ردود الفعل الأولية للأحباء والأنصار فقد شكل قرار التعيين هذا مفاجأة للأغلبية الساحقة في حين رأت البقية الباقية أن جلب الوحيشي مكان رضا الجدي يدخل في إطار قانون الاحتراف الذي لا يعترف بالعاطفة وأن مسألة الانتماء قد صارت من الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا