برعاية

باييت: "خطاب ديشان بين الشوطين كان خاصا وأكد أن الإقصاء في هذا الدور فضيحة"

باييت: "خطاب ديشان بين الشوطين كان خاصا وأكد أن الإقصاء في هذا الدور فضيحة"

يتحدث ديميتري باييت نجم المنتخب الفرنسي في هذا الحوار الذي خص به صحيفة "ليكيب"، عن المباراة الأخيرة التي خاضها "الديكة" أمام جمهورية أيرلندا والتأهل إلى ربع النهائي، حيث اعترف أن التشكيلة كانت خارج الإطار في الشوط الأول...

بداية، ما تعليقك على المباراة الأخيرة أمام المنتخب الأيرلندي والتأهل إلى ربع النهائي؟

يمكن القول إن المنتخب في الشوط الأول كان خارج الإطار، ولحسن حظنا أننا لم نتلق أي أهداف إضافية بعد الهدف الأول، كنا في أمس الحاجة للحديث لأجل تنظيم خطوطنا وهو الأمر الذي حدث في فترة الاستراحة.

ما هو الحديث الذي دار بينكم في فترة الاستراحة؟

أصر المدرب على ضرورة العودة وأكد أن الإقصاء من هذا الدور قد يكون الفضيحة، وهو ما حملنا مسؤولية إضافية على تقديم الأفضل في الشوط الثاني، كما أن بعض العناصر قدمت إضافة حقيقية وهذا أمر مهم جدا.

إقحام كومان على الجهة اليمنى وتحرير غريزمان غيرا الكثير من الأمر نحو الأحسن، وكنا أفضل من المنتخب الأيرلندي من كامل النواحي، خاصة من الناحية البدنية التي مكنتنا من شن هجمات مرتدة في ظرف وجيز، وهو الأمر الذي جاء بالفوز.

ما تعليقك حول المنافسة الموجودة على المناصب الأساسية في تشكيلة المنتخب؟

هناك منافسة شديدة وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة للمنتخب الذي سيكون المستفيد الأول، هناك عناصر قدمت أفضل ما لديها خلال موسم كامل ولديها الإمكانات الكافية لتقديم الإضافة للمنتخب، رغم عدم مشاركتها لحد الآن وهي تنتظر أدنى فرصة لأجل التألق.

كيف ترى حظوظ "الديكة" في الدور المقبل؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا