برعاية

ارتفاع أسعار اللاعبين يدفع الشباب الإماراتي للاكتفاء الذاتي

ارتفاع أسعار اللاعبين يدفع الشباب الإماراتي للاكتفاء الذاتي

قررت إدارة نادي الشباب الإماراتي اتباع سياسة الاكتفاء الذاتي، وتصعيد نحو 15 لاعبًا من فرق الرديف والمراحل السنية المختلفة لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الجديد، وذلك بعد تقييم مستوى مختلف العناصر واختيار المواهب الواعدة والقادرة على إفادة "الجوارح" في المستقبل.

وأكدت إدارة نادي الشباب أن خيار التعويل على أبناء النادي جاء بناء على قلة العرض في سوق انتقالات اللاعبين المواطنين، ومغالاة الأندية في التفريط في لاعبيها، الأمر الذي يجعل خيار الاهتمام بالمواهب الصاعدة وتجهيزها بالشكل الجيد خيارًا استراتيجيًّا للقلعة الخضراء، خاصة أن الشباب من الفرق القليلة بالإمارات التي تعول بشكل كبير على لاعبيها الصاعدين من المراحل السنية، والذين تربطهم علاقات قوية بالنادي.

وينتظر أن يتم اختيار عدد كبير من الوجوه الشابة للمشاركة مع الفريق الأول في المعسكر الخارجي بهولندا وألمانيا خلال الفترة المقبلة وذلك بهدف منح الفرصة للجهاز الفني الجديد بقيادة الهولندي فريد روتين، والذي تم تعيينه بديلًا للبرازيلي كايو جونيور.

ويعول مسؤولو الأخضر على أبناء النادي لقيادة الفريق الأول في المواسم المقبلة، خاصة أن العديد من العناصر قدمت مستويات طيبة في الفترة الماضية، وأثبتت قدرتها على تقديم الإضافة للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا