برعاية

جماهير الأهلي السعودي ترحب بانضمام العواجي

جماهير الأهلي السعودي ترحب بانضمام العواجي

رحبت جماهير النادي الأهلي باللاعب علي العواجي المنتقل رسميا لصفوف الفريق بعد أن وقع عقد انتقاله من الوحدة الى أهلي جدة الخميس مقابل 15 مليون ريال لمدة 5 أعوام.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي رضا جماهيري أهلاوي بالصفقة.

ومن جهته أكد اللاعب علي عواجي بعد توقيع عقده الاحترافي: "اشكر جماهير الوحدة لوقفتهم معي ودعمي منذ ارتديت الشعار الغالي كما أشكر رئيس النادي هشام مرسي وأتمنى للجميع التوفيق الدائم".

أضاف العواجي "توقيعي للأهلي شرف كبير أشكر فيه رئيس النادي الأستاذ مساعد الزويهري الذي وقف معي وقفة أخ ومحب، كما أشكر نائب الرئيس عبدالله بترجي ومدير الفريق موسى المحياني اللذين دعما تواجدي في النادي الملكي، وأسأل الله أن يوفقني مع النادي الأهلي لأفرح جماهيره الكبيرة ولأكون مع بقية زملائي مصدر سعادة لهم ونتوج جميعا بأغلى الألقاب".

بينما أصدرت إدارة الوحدة بيانا بعد انتقال اللاعب أعلنت فيه أنها قدمت على بيع المتبقي من عقد اللاعب لنادي أهلي جدة، بعد أن أغلقت كل الطرق المؤدية إلى التجديد مع اللاعب الا أن الأخير فضل الرحيل، مع توضيحها بأنها قدمت عرضها للتجديد مع اللاعب حتى عام 2019، مقابل الحد الأعلى للعروض والمقدر بمليونين و400 ألف ريال، لكن العواجي رفض العرض .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا