برعاية

فرنسا تقصي أيرلندا بعد انتفاضة الشوط الثاني

فرنسا تقصي أيرلندا بعد انتفاضة الشوط الثاني

حسمت فرنسا مباراتها أمام أيرلندا في الدور الـ 16 بصعوبة كبيرة، بعد أن انتفضت في الشوط الثاني، لتقلب النتيحة من تأخر بهدف إلى فوز (2 - 1)، ضمن لها التواجد في الدور ربع النهائي من يورو 2016.

بداية المباراة كانت سيئة لفرنسا وشكلت صدمة للجمهور الفرنسي الحاضر في المدرجات، وذلك بعد أن حصلت أيرلندا على ركلة جزاء بعد مرور دقيقتين فقط من اللقاء، ليُترجمها روبيرت برادي بنجاح، ويمنح الأفضلية لفريقه المقاتل على أرض الملعب، لتُعيد فرنسا حساباتها وتبدأ من جديد في مباراة صعبة للغاية.

وفي وقت اعتقد الجميع فيه أن فرنسا ستُظهر قوتها وتفرض سيطرتها على أرض الملعب من أجل معادلة النتيجة سريعاً، فاجأ المنتخب الأيرلندي أصحاب الأرض، وهاجم المرمى الفرنسي من دون خوف بغية إضافة الهدف الثاني، في وقت عانى فيه الفرنسيون كثيراً من أجل الخروج بالكرة بشكل سليم وصناعة الفرص، لينتهي الشوط الأول بتقدم مفاجئ لأيرلندا.

في الشوط الثاني، انتفض المنتخب الفرنسي وأثبت أنه منتخب يقاتل ولا يريد مغادرة اليورو من هذا الدور، ليبدأ منتخب "الديوك" بمهاجمة المرمى الأيرلندي من أجل قلب الطاولة، وفعلاً نال ما أراده، ليُسجل أنطوان غريزمان هدف التعادل في الدقيقة 58، لترتاح فرنسا وتبدأ بالاستعراض بعد غيابها لـ 45 دقيقة كاملة.

بعد مرور ثلاث دقاق فقط، نجح غريزمان في إضافة الهدف الثاني، لتشهد المباراة على انهيار كبير للمنتخب الأيرلندي، ليعود وينفرد غريزمان بالمرمى متجهاً لتسجيل الهدف الثالث، لكنه يتعرض لعرقلة من شاين دافي الذي طُرد من اللقاء، وحصلت فرنسا على ركلة حرة أهدرها غريزمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا