برعاية

كوبا أمريكا مابين عدم التوفيق في الإختيار وسوء التنظيم وضعف المنافسة

كوبا أمريكا  مابين عدم التوفيق في الإختيار وسوء التنظيم وضعف المنافسة

هاي كورة _ شهدت بطولة كوبا أمريكا المئوية عدة أشياء تؤكد بأن هذه النسخة ربما تكون الأسوء تنظيماً تاريخياً في تاريخ هذه النسخة.

بطولة كوبا امريكا تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن خلال البطولة منذ بدايتها وحتى قبل النهاية بأيام قليلة شهدت أكثر من حدث يوضح هفوات اللجنة المنظمة.

1- بداية البطولة كانت ضعيفه على مستوى حفل الإفتتاح، بالإضافة لعدم تواجد عدد جماهيري كبير في الملعب كما هي عادات بطولات أمريكا الجنوبية وجماهيرهم العاشقة لكرة القدم.

2- بطولة كوبا امريكا هذا العام أُقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المعروف ان الرياضة الأولى في الولايات المتحدة هي كرة السلة، وكرة القدم لا تعتبر الرياضة الأولى مثل معظم الدول التي استضافت البطولة من قبل، لذلك ظهر ذلك في الإهتمام الذي لم يكن على مستوى الحدث الكبير.

3 – في مباراة أوروجواي الأولى في البطولة قامت الفرقة الموسيقية بعزف نشيد منتخي تشيلي بدلاً من نشيد أوروجواي، ثم لم تعزف نشيد تشيلي بالكامل في مباراة تشيلي، وهو ما يظهر عدم إهتمام كبير في البطولة بالبروتوكول الكبير.

4- مستوى المنافسة في البطولة كان ضعيف للغاية بوجود منتخب البرازيل بمستوى سئ، ونتايج كبيرة في مباريات خروج المغلوب وعدم جماهيرية المباريات وتسويقها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا