برعاية

بالصور | الساجد تحت أقدام ميسي..يحقق 3 إنجازات!

بالصور | الساجد تحت أقدام ميسي..يحقق 3 إنجازات!

لحظة غريبة عاشها ميسي في هيوستن بين الشوطين...

عاش ليونيل ميسي لحظة غريبة من نوعها قبل بداية الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين والولايات المتحدة الأميركية في الدور قبل النهائي لكوبا أميركا 2016، صباح اليوم الاربعاء، عندما سجد تحت قدميه مشجع أرجنتيني نجح في الإفلات من رجال الأمن واقتحام ملعب هيوستن أثناء تقدم التانجو بثنائية نظيفة في الشوط الأول.

وحظى المشجع بوقت أطول من المتوقع على أرض الملعب حتى وصول رجال الأمن لإلقاء القبض عليه، ليحقق ثلاث إنجازات ملموسة من لقاءه بميسي.

المشجع بدأ لقاءه مع ميسي بعناق حار رد عليه ميسي بالمثل دون مشاكل، ثم فاجأ الجميع بالسجود أسفل قدمي نجم برشلونة لخمس أو ست ثوان قبل أن يتوج شغفه هذا بالحصول على توقيع خاص من ميسي على قميص الأرجنتين الذي كان يرتديه.

وتفاعل ميسي مع المشجع بالترحيب به فبعد رده للعناق الحار طالبه بالنهوض أثناء سجوده على ركبتيه ثم أعطاه توقيعه الخاص على القميص وودعه بابتسامة عريضة وبعد بثوان معدودة انقض الأمن على المشجع واعتقله.

ولم تُعرض هذه اللقطة على الهواء مباشرة سواء في القنوات الأميركية أو القنوات الناقلة للحدث، لكن الحضور في المدرجات من مشجعين وصحفيين لم يفوتوا الفرصة وحصلوا على العديد من الصور واللقطات المتحركة المختلفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا