برعاية

موجز «يورو 2016»

موجز «يورو 2016»

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أمس أن حارس المرمى المخضرم جيانلويجي بوفون تعافى من الحمى ليعود إلى تدريبات المنتخب.

وخاض بوفون قائد المنتخب المران الأخير للفريق قبل المباراة المرتقبة أمام نظيره الأيرلندي، أما لاعب خط الوسط أنطونيو كاندريفا فقد خضع فقط لتدريبات فردية، حيث لا يزال يعاني مشكلة في أوتار الساق.

غاب رافاييل جيريرو وأندري جوميش أمس عن التدريب الأخير للمنتخب البرتغالي قبل مباراة الفريق أمام المجر.

وكان جيريرو المنضم حديثا لبوروسيا دورتموند الألماني وجوميش نجم فالنسيا الإسباني جذبا كثيرا من الاهتمام إليهما خلال مباراتي المنتخب البرتغالي الماضيتين في البطولة الحالية، واللتين انتهتا بالتعادل مع أيسلندا والسلبي مع النمسا، ولكنهما غابا عن مران الفريق اليوم لشعورهما بالإجهاد.

أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية أن السلطات سترحل إلكسندر شبريجين رئيس رابطة مشجعي منتخب روسيا بعد عودته إلى فرنسا رغم ترحيله في السابق لصلته بأعمال عنف أفسدت أجواء البطولة.

واعتقلت الشرطة شبريجين مجددا في مدينة تولوز جنوب فرنسا، حيث خسرت روسيا 3/0 أمام ويلز.

وطرد شبريجين من فرنسا في 18 حزيران (يونيو) الجاري بعد أعمال عنف اندلعت قبل وأثناء وعقب مباراة روسيا وإنجلترا في مرسيليا.

وذكرت وزارة الخارجية الفرنسية أن شبريجين بات الآن عرضة للحرمان من دخول فرنسا وأن تأشيرة شينجن- الخاصة بالانتقال الحر بين دول الاتحاد الأوروبي- لم يحصل عليها من فرنسا.

أكد ميخايلو فومنكو مدرب منتخب أوكرانيا لكرة القدم أنه سيستقيل من منصبه اليوم عقب آخر مباراة لفريقه في البطولة أمام بولندا.

ولم تملك أوكرانيا أي فرصة لبلوغ مراحل خروج المهزوم عقب الخسارة من ألمانيا وأيرلندا الشمالية ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا