برعاية

مدرب النمسا يدعم الابا قبل معركة ايسلندا

مدرب النمسا يدعم الابا قبل معركة ايسلندا

دعا مارسيل كولر مدرب النمسا لاعب الوسط ديفيد الابا الذي لا يقدم أفضل مستوياته لترشيد استخدام طاقته أمام ايسلندا غدا الأربعاء في ختام المجموعة السادسة ببطولة اوروبا لكرة القدم 2016.

وكان يتوقع أن يكون منتخب النمسا الحصان الأسود قبل انطلاق البطولة لكنه يقبع الان في المركز الأخير بالمجموعة السادسة بعد الخسارة 2-صفر أمام المجر والتعادل بدون أهداف مع البرتغال.

وتحتاج النمسا حاليا للفوز على ايسلندا - التي تعادلت 1-1 في أول مباراتين - كي تكون لها فرصة حقيقة في التأهل لدور الستة عشر.

وستحتل النمسا المركز الثاني إذا فازت إلا إذا فازت البرتغال أيضا على المجر ففي هذا الوقت قد تأتي خلف المنتخب المجري المتفوق في المواجهة بين الفريقين وستأمل حينها التأهل ضمن أفضل أربعة فرق في المركز الثالث.

ولتحقيق الفوز ستحتاج النمسا من لاعبين أمثال الجناح ماركو ارناوتوفيتش والمهاجم مارك يانكو والابا لاعب وسط بايرن ميونيخ تقديم مستوى هجومي أقوى في مواجهة الانضباط الدفاعي لايسلندا

وقال كولر في مؤتمر صحفي "ديفيد الابا لاعب على مستوى كبير ويجب عليك أن نأخذ بعين الاعتبار أنه لعب كثيرا مع بايرن ميوينخ.. ربما لعب حوالي 2000 دقيقة في الموسم المنصرم."

وتابع "لم يلعب أي لاعب في الفريق كل هذا الوقت. لديه قدرات رائعة على الجانب الفني وفهمه للعبة. يمكنه اللعب في أكثر من مركز وبالطبع سيلعب غدا."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا