برعاية

السعودي نور يكتب "السطر الأخير"..ويعلن اعتزاله رسمياً

السعودي نور يكتب "السطر الأخير"..ويعلن اعتزاله رسمياً

أعلن نادي الاتحاد السعودي رسميا اعتزال قائده المخضرم محمد نور، بعد حوالي 20 عاما من العطاء ومسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب، أمس الثلاثاء.

وكتب الاتحاد في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نجم النادي محمد نور يعلن رسميا اعتزاله ممارسة كرة القدم كلاعب، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والذهب. شكرا نور"، وأضاف أن منصور البلوي، عضو شرف النادي، سيتكفل بحفل اعتزال لاعب الوسط المخضرم نور، الذي يبلغ من العمر 38 عاما.

وأعلن نور اعتزاله كرة القدم نهائيا، بعدما أضحى لاعبا مخضرما من اللاعبين القلائل الذين استمروا حتى مثل تلك السن المتأخرة، في الوقت الذي يستعد فيه نادي اتحاد جدة، والذي قضى فيه النجم أجمل أيام مسيرته، لإقامة مهرجان على مستوى كبير لتوديع النجم المخضرم.

وغرّدت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلنة اعتزال نجم الفريق، خاصة بعد المشكلة التي ظهرت مؤخرا بتناوله المنشطات، والتي أثارت جدلا واسعا في الوسط الكروي السعودي، الذي ذهب غالبيته إلى تبرئة النجم المخضرم، وسيذهب للعمل الإداري مع ناديه.

وعلى الرغم من تلك الحادثة التي مازال صداها يدوّي في السعودية؛ إلا أن محمد نور يحظى بمكانة كبيرة للغاية في قلوب الجماهير السعودية بشكل عام وجماهير مدينة جدة بشكل خاص، فهو في نظرهم أسطورة لا تعوّض. كما امتلأ موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالتغريدات التي تمدح نور.

ويحظى نور، الذي ولد في مكة المكرمة في 26 فبراير/شباط 1978، بمكانة رفيعة لدى محبيه كأحد أهم وأبرز لاعبي خط الوسط وصانعي الأهداف، وفي ظل الإنجازات التي سجلها مع اتحاد جدة الذي انضم إلى صفوفه منذ عام 1993 وحتى عام 2013 الذي انتقل فيه إلى النصر السعودي، قبل أن يعود إلى بيته بعد موسم واحد فقط.

ويعتبر نور أكثر لاعب سعودي حقق بطولة الدوري، حيث أحرزها سبع مرات مع الاتحاد، وحققها مع النصر مرة واحدة، ناهيك عن البطولات المحلية والعربية، وهو هداف آسيا الأسبق بواقع 18 هدفا مع فريق واحد، والذي توج بلقب دوري أبطال آسيا مع "الإتي" مرتين في عامي 2004 و2005، كما شارك في كأس العالم للأندية في اليابان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا