برعاية

هوملز: نحتاج لبداية قوية للقضاء على آمال أيرلندا الشمالية

هوملز: نحتاج لبداية قوية للقضاء على آمال أيرلندا الشمالية

قال المدافع الألماني ماتس هوملز إن على منتخب بلاده أن يبدأ مواجهة أيرلندا الشمالية غدا الثلاثاء بقوة للحيلولة دون اتاحة الفرصة أمام منافسه لتحقيق مفاجأة في ختام منافسات المجموعة الثالثة ببطولة اوروبا لكرة القدم.

وتحتاج ألمانيا للفوز لضمان التأهل في صدارة المجموعة بينما يمكن لأيرلندا الشمالية التأهل إلى دور الستة عشر حتى إذا خسرت أمام أبطال العالم.

ويواجه متصدر المجموعة الثالثة أحد الفرق صاحبة المركز الثالث في دور الستة عشر.

وسترغب ألمانيا في توجيه رسالة قوية للفرق الأخرى المرشحة للفوز باللقب بعد أداء متوسط دفاعيا أمام أوكرانيا وغياب الخطورة الهجومية خلال مواجهة بولندا في المباراة الافتتاحية.

وأبلغ هوملز الصحفيين اليوم الاثنين "نعرف أن من الممكن أن نمنحهم الثقة للفوز علينا إذا سمحنا لهم بذلك لذا سنحاول أن نكون الفريق الأفضل منذ الدقيقة الأولى حتى لا تزداد ثقتهم في أنفسهم."

ويتميز منتخب أيرلندا الشمالية - الذي لا يضم أسماء كبيرة - بتماسك لاعبيه وهو ما يجعل التغلب عليهم صعبا. وتغلب منتخب أيرلندا الشمالية 2-صفر على أوكرانيا ليحقق أول انتصار في بطولة كبرى منذ 34 عاما بعد أن خسرت بصعوبة أمام بولندا في مباراتهما الافتتاحية.

ولم تفز أيرلندا الشمالية على ألمانيا منذ 1983 عندما كانت في حقبتها الذهبية

وسجل المنتخب الألماني متوسط ثلاثة أهداف في شباك أيرلندا الشمالية في اخر أربع مباريات بينهما واخرها في 2005 حينما فازت ألمانيا 4-1 وديا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا