برعاية

رمضان الرياضيين:مع عزالدين خميلة (مدرب ولاعب سابق بقوافل قفصة):لا أرفض صيام اللاعبين...ونزول «الجمعية» آلمني جدا

رمضان الرياضيين:مع عزالدين خميلة (مدرب ولاعب سابق بقوافل قفصة):لا أرفض صيام اللاعبين...ونزول «الجمعية» آلمني جدا

عزالدين خميلة اسم اقترن بفريق القوافل الرياضية بقفصة فقد ترعرع فيه وتدرج في كل الأصناف قبل أن يخوض أول تجربة تدريب كلاعب ومدرب موسم 1991 – 1992.

صعد مع القوافل في أول تجربة فنية له إلى الدرجة الثانية كما دربه في عديد المحطات الأخرى وتحديدا مواسم 93 - 94 – 98- 2001 وجدد التجربة في 2007 – 2008 و2013 مع خالد بن يحي كما كان موجودا هذا الموسم قبل ان يغادر الفريق بطلب منه.

درب خميلة أبرز فرق الجنوب وتحديدا نجم المتلوي والجريدة الرياضية بتوزر و اتحاد تطاوين و اتحاد بن قردان والستيدة والجليزة ومن الوسط اولمبيك سيدي بوزيد وشمالا النجم الخلادي بالإضافة إلى فريق قصر هلال كما كانت لع تجربة مع النخبة وتحديدا المنتخب الوطني للاصاغر وخاض تجربة خارج الوطن مع الاولمبي.

عزالدين خميلة هو ضيفنا اليوم في هذا الركن الرمضاني.

في بداية المشوار كنت ضد صيام

استرجع معنا خميلة ذكريات الماضي فقال» شخصيا كنت أصوم رمضان عندما كنت لاعبا لكنني كمدرب كنت ضد فكرة صيام اللاعب وكنت لا استدعي اللاعبين الصائمين لخوض المباريات الرسمية ولكن مع مرور الوقت وخاصة في قسم النخبة مع القوافل مثلا تركت الحرية كاملة للاعبين حتى يتحملوا مسؤولياتهم ويكون الحساب حسب عطاء اللاعب فوق الميدان .»

لأسباب صحية لم يتسن لي القيام بالتراويح خلال هذا الشهر ولأول مرة أتخلف عنها ولكني أصلي في المنزل واقرأ القرآن . بصفة خاصة خلال هذه السنة وبحكم إقامتي قريبا من المقهى (حوالي 15 مترا) فاني التحق بأصدقائي من المربين والأمنيين وأجلس معهم لتبادل أطراف الحديث لكن أغلب الوقت خلال اليوم مخصص بالطبع لعائلتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا